أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتأهب لمواجهة الريال ويجهز خطة الميركاتو الصيفي

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:59 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتأهب لمواجهة الريال ويجهز خطة الميركاتو الصيفي أخبار ليفربول اليوم, تدريبات ليفربول,
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ليفربول اليوم الاثنين 5 أبريل 2021 .. شهدت التدريبات الختامية استعداداً لمواجهة ريال مدريد الإسبانى فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دى ستيفانو، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث شارك الدولى المصري محمد صلاح، فى تدريبات ليفربول والتى جاءت تحت شعار التركيز والجدية قبل موقعة الحسم.

صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
 
وظهرت علامات التركيز والجدية على الفرعون المصري وباقي زملائه، حيث شارك أسلحة دمار الريدز الهجومية فى المران وهم الثلاثى البرازيلي فيرومينو والسنغالى مانى والبرتغالى جوتا.

 

مو صلاح
مو صلاح
 
 

أخبار ليفربول اليوم..ليفربول يستهدف خطف ساكا من آرسنال

في سياق آخر، كشفت تقارير صحافية إنجليزية ان نادي آرسنال يرغب في بيع بوكايو ساكا من أجل تمويل إعادة بناء الفريق في ملعب الإمارات، وبحسب صحيفة التايمز فإن ليفربول يستهدف اللاعب 19 عامًا العام الماضي ، وبالتالي قد يميل إلى إطلاق عرض جديد له.

ومع ذلك، من المحتمل أن يكون مكلفًا ولن يرغب الريدز في الانجرار إلى حرب مزايدة على اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة.

أخبار ليفربول اليوم.. معركة في سوق الإنتقالات على موهبة لشبونة
 

كما أكدت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي ليفربول سيواجه معركة بعد اهتمامه بالتعاقد مع مدافع سبورتينج لشبونة نونو مينديز هذا الصيف، حيث ان اللاعب 18 عامًا لاعبًا رئيسيًا في الفريق البرتغالي هذا الموسم، حيث شارك في 26 مباراة في جميع المسابقات، بينما تم استدعاؤه أيضًا لمنتخب البرتغال.

موهبة لشبونة
موهبة لشبونة

 

المدافع لديه أربع سنوات متبقية على عقده في سبورتينج، ولكن ورد أنه يمتلك شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو (59.5 مليون جنيه إسترليني) في الاتفاقية.

ويقال إن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد مهتمون أيضًا بالمراهق، لذا سيواجه الريدز معركة ضخمة للحصول على خدماته.

 

أخبار ليفربول اليوم..الريدز يصرف النظر عن ضم مدافع فيورنتينا
 

وقالت تقارير إيطاليلة أن ليفربول توقف في سعيه وراء قلب دفاع فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش، وتم ربط عدد من المدافعين مع الريدز في الفترة الاخيرة بسبب حملة الاصابات التي داهمت الفريق، ولم يتضح حتى الآن موقف النادي من ضم التركي الشاب أوزان كاباك المعار من شالكة حتى نهاية الموسم.

مدافع فيورنتينا
مدافع فيورنتينا

وأشارت التقارير الايطالية قد إلى يورجن كلوب بدأ الاتصال مع ممثلي ميلينكوفيتش، ويريد فيورنتينا ما بين 30 و 35 مليون يورو للاعب 23 عامًا، لكن بعد أدائه الضعيف في فترة التوقف الدولية أمام البرتغال، يقال إن ليفربول توقف مؤقتًا عن سعيه، ويفكر الآن في أي تحرك محتمل هذا الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة