أكرم القصاص - علا الشافعي

تغييرات مرتقبة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا بدوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 05 أبريل 2021 10:18 ص
تغييرات مرتقبة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا بدوري أبطال أفريقيا موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الاعتماد على بعض لاعبي الفريق الذين لم يحصلون على فرصة كافية الفترة الماضية وكذلك العائدين من الإصابة خلال مباراة سيمبا  التنزاني المقبلة.

ويلعب الأهلي مع سيمبا الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني في الدفع ببعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة بشكل أساسي ، في مقدمتهم ، صلاح محسن وناصر ماهر فالأول لم يشارك كثيراً الفترة الماضية والثاني عائد من فترة غياب طويلة للإصابة بسبب جراحة في الكتف ، كما سيدفع بوليد سليمان الذي شارك في جزء من مباراة المريخ الماضية بعد فترة غياب طويلة للإصابة أيضاً.

كما يرغب المدير الفني في منح الفرصة لهؤلاء اللاعبين باعتبار أن مباراة سيمبا "تحصل حاصل" حيث صعد الفريقين للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها ، فالفريق التنزاني صعد كأول المجموعة برصيد 13 نقطة فيما صعد الأهلي ثانياً بـ8 نقاط بينما ودّع المريخ وفيتا كلوب الكونغولي البطولة.

من ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي أن فريقه خاض مباراة قوية أمام المريخ السودانى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وأضاف موسيمانى، «المباراة كانت مفتوحة من الفريقين، كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التى لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة».

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، لذا تم إجراء أكثر من تبديل فى الشوط الثانى والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

وأضاف موسيمانى، «كنت أعلم أن المباراة لم تنته بعد الشوط الأول، وأثق فى قدرة اللاعبين على العودة، والأداء الذى قدمه الفريق فى اللقاء يحدث فى كرة القدم بشكل عام، ورغم الخسارة أمام سيمبا فإننا تغلبنا على فيتا كلوب، وتعادلنا مع المريخ، وحققنا هدفنا وتأهلنا، ولا أحد يمكنه أن يتوقع بطل المسابقة بناءً على الأداء، ولا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي».

واختتم موسيمانى تصريحاته مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير ويملك 9 بطولات أفريقية، وتأهل إلى دور الثمانية رغم التعادل، ليواصل مسيرته فى مشوار الحفاظ على لقب دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة