خالد صلاح

تأجيل مباراة سيراميكا والإنتاج الحربى فى الدورى

الإثنين، 05 أبريل 2021 10:09 م
تأجيل مباراة سيراميكا والإنتاج الحربى فى الدورى سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادي سيراميكا خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان من المفترض أن يلتقي سيراميكا مع الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء الأربعاء، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
 
ووفقا للخطاب الذى تلقاه نادي سيراميكا فإن المباراة ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق الحادى عشر من أبريل الجاري على ملعب السويس الجديد.
 
من ناحية أخرى، رفض مسئولو سيراميكا صرف مكافآت خاصة بعد الفوز على الإسماعيلى في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري؛ بسبب الالتزام باللائحة التي وضعتها الإدارة منذ بداية الموسم وعدم وجود شىء يدعو للاستثناء.
 
وتضع إدارة نادى سيراميكا نظاما من بداية الموسم تسير عليه فيما يخص صرف مكافآت للاعبين، خصوصا أن اللائحة التي تم إعدادها منذ بداية الموسم تتبع أسسا محددة لفرض النظام والانضباط داخل الفريق الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة.
 
وتحدث معتز البطاوى، المشرف على الكرة فى نادي سيراميكا، عن طموح فريق في الدورى المصري هذا الموسم قائلا: "فريق سيراميكا طموحه تحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب الدورى المصري وهدفه التواجد في المربع الذهبي لتلبية طموح مجلس الإدارة الذى منح الثقة للاعبين والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان".
 
وارتقى فريق سيراميكا إلى المركز الثامن بترتيب جدول الدورى المصري برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.
 
وفاز سيراميكا على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى المصري.
 
افتتح التسجيل للإسماعيلى فخر الدين يوسف في الدقيقة 43 من ركلة جزاء قبل أن يسجل أحمد ياسر ريان التعادل لسيراميكا في الدقيقة 66 من ركلة جزاء أيضا، ثم أضاف محمد إبراهيم الهدف الثانى لسيراميكا في الدقيقة 76.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة