أكرم القصاص

بكرى سليم: المقاصة مصنع النجوم وأغلى لاعب من عندنا

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:29 م
بكرى سليم: المقاصة مصنع النجوم وأغلى لاعب من عندنا حسين الشحات
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة، عن كواليس رحيل إيهاب جلال مدرب المقاصة السابق والإسماعيلي الحالي، وقال سليم في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": الإسماعيلي بالنسبة لنا ولمصر كلها هو نادي كبير جداً وعندما يصارع على الهبوط ويطلبوا ابنهم من مصر المقاصة، فضلنا مصلحة الإسماعيلي وإيهاب جلال، ولم نتحايل على اللوائح ولكننا تعاوننا مع الاسماعيلي لانقاذ تاريخه.

وأضاف، "نبحث عن اللاعبين المميزين في الدرجة الثانية ونمنحهم الفرصة، والمقاصة هو مصنع النجوم، ولدينا فلسفة وندرك صعوبة أن نحصد بطولة لذلك نستثمر في اللاعبين، ونفخر تماماً عندما نقول أن أغلى لاعب في تاريخ مصر وهو حسين الشحات خرج من المقاصة".

وتابع: أي مدير فني يأتي إلى مصر المقاصة، يكون له السلطة المطلقة في الفريق، وعظيمة خير خلف لخير سلف، وشخصيته قريبة جداً من إيهاب جلال، ودرس التدريب في ألمانيا، وفور تحدثنا معه جاء إلى مصر ومتأكد أنه سيحقق نتائج مميزة لن تقل عن نتائج إيهاب جلال، وأهدافه تتناسب معنا.

واختتم: المقاصة وصل إلى ثالث الدوري الممتاز وفاز على الأهلي البطل وقتها، وطموحنا دخول المربع الذهبي والمشاركة في أفريقيا.

وشهدت مباراة المقاصة الأخيرة ضد سموحة اعتماد عظيمة على أكثر من لاعب مثل فارس طارق الذي قاد الجبهة اليمنى وظهر بمستوى جيد نال بسبب استحسان الجهاز الفنى الذى يرغب فى منحه الفرصة بالمباريات المقبلة، لاسيما بعد توازنه فى أداء الدورين الدفاعي والهجومي.

كما أجاد أحمد عادل "ميسي" والذى شارك في مباراة سموحة وقدم أداءً مقنعاً وصنع الهدف الثاني لفريقه، والذي تم إلغاؤه من كابينة الفار، وشكل خطورة على الجبهة اليمنى لسموحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة