انتونى فاوتشى: لقاح كورونا سينتصر على الفيروس وهذا الوضع لن يستمر للأبد

الأحد، 04 أبريل 2021 02:24 م
انتونى فاوتشى: لقاح كورونا سينتصر على الفيروس وهذا الوضع لن يستمر للأبد أنتونى فاوتشى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أنتونى فاوتشى، مدير المعهد الوطنى الأمريكى للحساسية والأمراض المعدية وكبير المستشارين الطبيين للرئيس الأمريكى، إن هناك شيئين يجب القيام بهم للمساعدة فى منع زيادة أخرى فى حالات الإصابة بفيروس كورونا، أولا: الاستمرار فى تطبيق الإجراءات وتدابير الصحة العامة، وثانيا: بذل كل مجهود لتطعيم أكبر عدد ممكن من الأشخاص بأسرع وقت ممكن.

 

وأكد الدكتور أنتونى فاوتشى كبير المستشارين الطبيين للرئيس الأمريكى، فى لقاء بشبكة CNN، أن وضع تفشى فيروس كورونا لن يستمر إلى الأبد، قائلا: "هذا الوضع لن يستمر إلى الأبد لان كل يوم نقوم فيه بتلقيح 3 أو 4 ملايين شخص نقترب من السيطرة على انتشار الفيروس، لذا ما نقوله هو أننا يجب أن نستمر فى تطبيق تدابير الصحة العامة".

كبير اطباء البيت الابيض على CNN
كبير أطباء البيت الأبيض على CNN

 

ووجه الدكتور أنتونى فاوتشى، رسالة إلى مواطنى الولايات المتحدة: "اصمد لفترة أطول قليلا وستحد اللقاحات وتطعيمات الأشخاص فى هذا البلد من انتشار الفيروس، وليس هناك شك فى أن اللقاح سينتصر على الفيروس.. الوضع ليس سهلا لأن التعب الناتج عن فيروس كورونا ظاهرة حقيقية، ويشعر الناس بالتعب ولقد مر أكثر من 14 شهرًا منذ بداية الوباء ومن المفهوم جدا أن الناس قد سئموا منه ولكن ما نقوله نأمل انتهاء الأزمة".

 

وتابع: "نريد أن نصل إلى المكان الذى نريد جميعا أن نكون فيه حيث يكون لدينا عدد كاف من الأشخاص المحميين باللقاحات لدرجة أنه يمكننا جميعا الخروج ومشاهدة الأزهار والتنزه، وفى غضون هذا نحث الناس على الالتزام بالإجراءات الاحترازية فضلا عن تلقيح 3 أو 4 ملايين شخص كل يوم  وهذا هو الحل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة