اللمبى ينضم لـ الإذاعة ويقدم مسلسل "29 يوم" رمضان المقبل على راديو النيل

الأحد، 04 أبريل 2021 06:03 م
اللمبى ينضم لـ الإذاعة ويقدم مسلسل "29 يوم" رمضان المقبل على راديو النيل محمد سعد
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نجم الكوميديا محمد سعد الشهير بـ"اللمبى"، لتقديم أولى تجاربه الإذاعية، حيث يقوم ببطولة المسلسل الإذاعى "29 يوم"، تأليف مجدى الكدش، وإخراج على مصيلحى، إنتاج محمد عبد اللطيف، وسيتم إذاعته عبر إذاعات راديو النيل" ميجا وهيتس ونغم وشعبى" خلال شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى أعرب نجم الكوميديا محمد سعد عن سعادته البالغة برد فعل الجمهور على برومو أغنيته الجديدة "حبوب جراءة"، والذى طرحه  منذ أيام قليلة، وقال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع": "لم أكن أتوقع كل هذا النجاح للبرومو، وأن تصل نسب المشاهدة إلى 8 ملايين،  بعد أول يوم من طرحه، شكرًا لجمهورى الحبيب الذى دائما يساندنى وأجدهم في ضهرى.

وأشار الفنان محمد سعد إلى أن هذه الأغنية جاءت بالصدفة، حيث كانت تخص عمل درامى إلى أن جاءنى أحد الأصدقاء، واقترح طرحها بهذا الشكل وهو ما نفذه بالفعل، وكانت بداية مبشرة قد تشجع على اختيار أغانى أخرى مناسبة لطرحها.  

كان سعد  قد كشف عن أغنيته الجديدة بعنوان "حبوب جراءة"، والتي يعود بها لجمهوره بعد فترة طويلة من الغياب عن إصدار أغأني بصوته، وشوق "سعد" جمهوره للأغنية بطرح مقطع صغير منها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر فى المقطع المصور وهو يؤدي الأغنية، مصحوبًا بتعليق: "استنوا أغنيتى الجديدة حبوب جراءة".

 

f9bccf48-d120-422f-ac0a-1993972383aa
 محمد سعد ومحمد عبد اللطيف

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة