إصابة 5 أشخاص فى انفجار أنبوبة بوتاجاز بالشرقية.. والمحافظ يوجه بسرعة علاجهم

الأحد، 04 أبريل 2021 08:09 م
إصابة 5 أشخاص فى انفجار أنبوبة بوتاجاز بالشرقية.. والمحافظ يوجه بسرعة علاجهم حريق -ارشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد على الحالة الصحية لمصابى حادث حريق نتيجة انفلات خرطوم أنبوبة بوتاجاز بأحد المنازل بقرية المسيد التابعة للوحدة المحلية بالحلمية بمركز أبو حماد، والذى أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحروق دون وقوع خسائر بالأرواح.

وكانت غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع حادث حريق نتيجة انفلات خرطوم أنبوبة بوتاجاز بغرفة بالدور الأرضى بأحد المنازل المكون من 4 طوابق بقرية المسيد بنطاق الوحدة المحلية بالحلمية بمركز أبو حماد، والذى أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحروق متفرقة بالجسد وتم إطفاء الحريق بمعرفة أهالى القرية.

على الفور، وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتوجه إلى مستشفى أبو حماد المركزى للاطمئنان على المصابين والتأكد من توافر أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

من جانبه، أوضح رئيس مركز ومدينة ابو حماد أن حادث الحريق أسفر عن إصابة 5 أشخاص، حيث تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزى وهم : "ن. ج. م " (5 سنوات) حرق بالرأس والوجه والرقبة والفخذ الايمن والساعد الأيسر و" س. ص. ع" ( 49 سنة) حرق بالساقين والوجه من والذراعين والفخذ والرقبة والبطن.

كما تم نقل "ا. م. أ "(٥٥ سنة) حرق بالوجه والذراعين والقدمين والرقبة، والحالة" ه ش ع" (48 سنه) حرق بالوجه والساعدين واليدين والقدمين والرقبة الى مستشفى ابو حماد المركزى لتلقى العلاج اللازم، وخروج الحالة" ا. ص. ا" ( سنتين) حرق بالرأس والقدم اليمنى من المستشفى بعد أن خضعت للفحوصات الطبية وتلقت العلاج اللازم لحالتها.

وجه محافظ الشرقية رئيس المركز بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة لأسرهم بسلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة