مطار مرسي علم الدولي يستقبل 42 رحلة طيران دولية خلال أسبوع

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:00 ص
مطار مرسي علم الدولي يستقبل 42 رحلة طيران دولية خلال أسبوع مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جداول رحلات الطيران الوافدة  أن مطار مرسي علم الدولي سيستقبل بدء من غد السبت وحتى نهاية الأسبوع 42 رحلة طيران دولية، تقل علي متنها سياح من جنسيات مختلفة . 

 
وأكدت مصادر سياحية لـ"اليوم السابع"، أن مطار مرسي على الدولي سيستقبل بداية من غدا السبت 42 رحلة طيران بواقع ارتفاع في الرحلات الوافدة من دولة التشيك بمعدل 4 رحلات لتصل 10 رحلا أسبوعيا قادمة من التشيك كذلك زيادة في الرحلات البولندي بمعدل رحلتين لتصل الي 14 رحلة أسبوعيا .
 
وأضافت المصادر أن كذلك ستصل الأسبوع المقبل 9 رحلات قادمة من المطارات الاوكرانية، و3 رحلات سويسرية، و2 من رومانيا واحدة من ملدوفيا وأخري من لتوانيا، بجانب رحلتين داخليتين تابعتين لشركة مصر للطيران . 
 
من جانبه كشف آبو الحجاج العماري، الخبير السياحي، أن مدينة مرسي علم استعدت مثل الغردقة لاستقبال السياحة الروسية، حيث تنفيذًا لتعليمات وزير السياحة ومجلس الوزراء تجري اعمال تطعيم جميع العمالة السياحية بمرسي علم بلقاح فيروس كورونا.
 
وأضاف العماري، أن فنادق مرسي علم قامت بتجهيزات جديدة لها استعدادا لوصول السياحة الروسية مرة اخري وكذلك اعداد تشديدات علي تطبيق الاجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الوزراء ووزارة السياحة داخل الفنادق السياحية المختلفة .
 
unnamed
جدول رحلات مطار مرسي علم 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة