أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن مباراة لايبزيج وفيردر بريمن فى كأس ألمانيا

الجمعة، 30 أبريل 2021 07:15 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة لايبزيج وفيردر بريمن فى كأس ألمانيا فيردر بريمن
كتب- عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فيردر بريمن نظيره لايبزيج في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

بث مباشر مشاهدة مباراة فيردر بريمن ضد لايبزيج 
 

وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند، وضيفه هولشتاين كيل الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، في اللقاء المقرر له مساء غدا السبت.

 وتأهل فيردر بريمن للدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي، بعد الفوز على نظيره يان ريجنسبورج في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، فيما تأهل لايبزيج لنفس الدور، بعد التغلب على فولفسبورج بثنائية دون رد.

بث مباشر مشاهدة مباراة فيردر بريمن ضد لايبزيج 
 

وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

لمشاهدة مباراة فيردر بريمن نظيره لايبزيج اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا

 ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية. وحقق فريق فيردر بريمن لقب كأس ألمانيا من قبل 6 مرات، فيما لم يتكمن لايبزيج حديث العهد من التتويج بأي ألقاب في تاريخه.

ويحتل لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، فيما يأتي فيردر بريمن في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباراة فيردر بريمن ضد لايبزيج 
 

بدأ لايبزيج منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الحالى بالفوز على فريق نورنبرج فى الدور الأول بثلاثية نظيفة، ثم تخطى فى الدور الثانى نظيره فريق أوجسبورج بنفس النتيجة.

وفى دور الـ 16 سحق فريق لايبزيج نظيره بوخوم برباعية نظيفة، ثم نجح فى تخطى فريق فولفسبورج فى دور ربع النهائي بثنائية نظيفة، ونجح لايبزيج خلال مشواره هذا الموسم على مستوى الكأس فى تسجيل 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أى هدف.

مشوار فريق فيردر بريمن
 

تخطى فريق فيردر بريمن نظيره كارل زايس جينا فى الدور الأول بثنائية نظيفة، ثم تغلب على فريق هانوفر بثلاثية نظيفة فى الدور الثانى من المسابقة.

واستمر مشوار فيردر بريمن فى كأس ألمانيا بفوزه على فريق جرويتر فورت بثنائية نظيفة فى دور الـ 16، وأخيرا تغلب على يان ريجينسبورج فى دور ربع النهائي بهدف نظيف، حيث سجل فيردر بريمن خلال مشواره 8 أهداف ولم تستقبل شباكه أى هدف.

بث مباشر مشاهدة مباراة فيردر بريمن ضد لايبزيج 
 

 

ويسعى لايبزيج بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان إلى الفوز باللقب قبل الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، عقب اقتراب هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني.

 وكان فريق بايرن ميونخ قد توج باللقب في الموسم الماضي، إلا أن العملاق البافاري ودع المسابقة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام هولشتاين كيل في الدوري الثاني بركلات الترجيح في كبرى المفاجآت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة