صلاح عبد الله يستعين بموقع "اليوم السابع" ليكشف سر باسم سمرة

الجمعة، 30 أبريل 2021 06:56 م
صلاح عبد الله يستعين بموقع "اليوم السابع" ليكشف سر باسم سمرة جانب من المشهد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي دائماً موقع "اليوم السابع"، في أوائل الاختيارات لدى الجميع من أجل تصفحه والاطلاع على آخر وأحدث المستجدات على الصعيد المحلى والدولى، وأصبح الموقع الأكثر شهرة في الوطن العربي، حديث الجميع عند ذكر أي شيء له علاقة بالأخبار او بالأحداث اليومية.

ففي مشهد درامى جديد بمسلسل بنت السلطان الذى يعرض في السباق الرمضانى الحالي، للنجم صلاح عبد الله، استعان بموقع "اليوم السابع"، في أحد المشاهد لإثبات حقيقة المعلومة التي حصل عليها للفنان باسم سمرة.

لقطة من المشهد
لقطة من المشهد

 

وظهر عبد الله في المشهد وهو يجلس على مكتبه ويوجه حديثا للفنان باسم سمرة قائلاً: "كنت قاعد مع نفسي بليل وزهقان، قلت افتح اللاب توب بتاعي وأقلب في اليوم السابع، عارف موقع اليوم السابع، شوفت حاجة غريبة اوى، ما تقري له يا منى، زواج رجل الأعمال النائب حسام علام من ....".

وسرعان ما أكمل الفنان صلاح عبد الله، مشهده الذى أبرز فيه تصفحه لجريدة "اليوم السابع" بسكرين شوت يظهر فيه شكل متقارب من تصميم الموقع الذى يتميز باللونين الأحمر والأبيض.

سكرين شوت من المشهد
سكرين شوت من المشهد

 

ومسلسل "بنت السلطان" يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة