ريال مدريد يقترب من تجديد عقد لوكاس فاسكيز 3 مواسم

الجمعة، 30 أبريل 2021 10:38 م
ريال مدريد يقترب من تجديد عقد لوكاس فاسكيز 3 مواسم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب ريال مدريد من تجديد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز، بعد أن قدمت إدارة النادى الملكى عرضا جديدا للاعب، من أجل البقاء لمدة 3 سنوات قادمة وسوف يحصل على راتبا سنويا يصل إلى 5 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المفاوضات بين ريال مدريد ولاعبه لوكاس فاسكيز من أجل تجديد عقد اللاعب، أصبحت إيجابية بين الطرفين فى الأيام الأخيرة بعد العرض الجديد الذى قدمه الملكى برفع راتب اللاعب من 3.5 إلى 5 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 29 عاما كانت رغبته الأولى هى البقاء مع الميرنجى ولكنه كان يشعر بعدم تقديره من حيث الجانب المادي، وهو الأمر الذى جعله ينظر فى العروض التى وصلت إليه خاصة من ناديي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن عقد لوكاس فاسكيز الحالى مع ريال مدريد ينتهى فى نهاية الموسم الجاري. وكان فاسكيز قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن إلتواء فى الرباط الصليبي الخلفى فى ركبته اليسرى، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدى برشلونة، وسوف يغيب عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الحالى.

وخاض اللاعب صاحب الـ 29 عاما الموسم الحالى مع ريال مدريد 31 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفان، كما شارك فى 240 مباراة بشكل عام مع الملكى وسجل 26 هدفا وقدم 54 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 71 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة