أكرم القصاص - علا الشافعي

بريانكا شوبرا وزوجها يحثان على التبرع لمساعدة الهند لمواجهة كورونا.. فيديو

الجمعة، 30 أبريل 2021 02:32 م
بريانكا شوبرا وزوجها يحثان على التبرع لمساعدة الهند لمواجهة كورونا.. فيديو بريانكا شوبرا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، معجبيها لمساعدة وطنها الهند فى ظل التزايد الهائل لأعداد وفيات فيروس كورونا المستجد، وخروج الأمر عن السيطرة وسط نقص فى الأكسجين وانخفاض أعداد أسرّة المستشفيات المتوافرة لاستقبال المرضى بالفيروس التاجى.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل "البريطانية، عقدت الممثلة الهندية، البالغة من العمر 38 عامًا، شراكة مع منصة التبرع GiveIndia لإنشاء حملة لجمع التبرعات #TogetherForIndia وأصدرت مناشدة مؤثرة للمساعدة والتبرع، وذلك فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

وقالت بريانكا، فى مقطع الفيديو، "أنا أجلس فى لندن وأسمع من أصدقائى وعائلتى فى الهند عن قدرة استيعاب المستشفيات، ولا توجد غرف فى وحدات العناية المركزة، وسيارات الإسعاف مشغولة للغاية، وإمدادات الأكسجين أقل".

فيديو جمع التبرعات من بريانكا
فيديو جمع التبرعات من بريانكا

وأضافت النجمة العالمية "الهند موطنى والهند تنزف، ونحن كمجتمع عالمى بحاجة إلى الاهتمام، وسأخبركم لماذا نحتاج إلى الاهتمام، لأنه ما لم يكن الجميع آمنين، فلن يكون أحد بأمان".

التعليق التوضيحى من برايانكا على الفيديو
التعليق التوضيحى من برايانكا على الفيديو

وكتبت بريانكا فى التعليق التوضيحى المصاحب لرسالة الفيديو الخاصة بها: "هناك مرض فى كل مكان، وهو مستمر فى الانتشار والقتل بسرعة كبيرة وعلى نطاق واسع، لقد أنشأت حملة لجمع التبرعات مع GiveIndia، أكبر منظمة على الأرض فى الهند تقدم إغاثة ضد فيروس كورونا، كل ما يمكنك توفيره، يحدث فرقًا حقًا".

كما انضم إليها فى حملتها لحث الناس على التبرع لدعم الهند فى حربها ضد كورونا، زوجها نيك جوناس، الذى أعلن أنهما تبرعا لدعم الهند فى أزمتها، مؤكدًا أنهما سيواصلان المساهمة، ونشر الموسيقى جوناس، فيديو جديد يشكر أولئك الذين تبرعوا بالفعل للصندوق وشجع المزيد من الناس لتقديم التبرعات.

Jonas Brothers
 

يشار إلى أن الاتحاد الأوروبى، أعلن، أمس الخميس، تقديم مساعدات طبية إضافية للهند عبر آلية الحماية المدنية لمساعدة الطواقم الطبية والسلطات الصحية فى البلاد على التعامل مع وباء كوفيد-19 المنتشر على نطاق واسع.

وذكرت وكالة الأنباء الايطالية "اكى" أن عدة دول فى الاتحاد تشارك فى تقديم الحزمة الجديدة من المساعدات منها إيطاليا وفرنسا وفنلندا والنمسا، حيث تقدم إيطاليا محطة لتوليد الأوكسجين و20 جهاز تهوية، فيما ستقدم فرنسا 8 مولدات أوكسجين يمكن لكل منها أن تجعل أى مشفى فى الهند مستقلا لمدة 10 سنوات، فيما تتمثل باقى المساعدات فى أدوية مضادة للفيروسات ومكثفات أوكسجين واسطوانات أوكسجين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة