الاختيار.. مسلسلات الإرهاب ولطميات وهبدات الإخوان مع هبدو

الجمعة، 30 أبريل 2021 03:30 م
الاختيار.. مسلسلات الإرهاب ولطميات وهبدات الإخوان مع هبدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أكرم القصاص في حلقة جديدة من مستر هبدو رصد عمليات الهبد المنهجي لقنوات ولجان تنظيمات الإرهاب من الاخوان ومن يحترموهم ويتعاطفون معهم بعد عرض حلقات مسلسل الاختيار، والتي تعرض توثيقا لعمليات إرهابية معاصرة، وكيف أصابت الإخوان بهياج دفعهم للهبد ومحاولة استعادة الأكاذيب التي اعتادوا عليها. 

فقد كشف المسلسل أحداثا حية بالصوت والصورة وكيف خطط الإخوان لحرق البلد وأن كل التنظيمات الإرهابية ولدت من رحم الاخوان والتي اعتادت الكذب والتزييف في كل مؤلفاتهم وكتبهم ومذكرات قادتهم التي اعترفوا هم أنفسهم أنهم فبركوها.

ويقول أكرم القصاص أن تنظيم الإخوان مع انهم انفقوا ملايين على الكذب اصابتهم هيستيريا بعد عرض جرائمهم أمام العالم من جديد وهو ما دفعهم لاستعادة اللطميات التي اعتادوا عليه لكنهم فشلوا لأن الأحداث ساخنة وموثقة. وان الإخوان ومن ليسوا إخوان ويحترموهم واللجان كلهم وقعوا في حيص بيص لأن أكاذيبهم انهارت في لحظات وبمسلسل واحد.  فقد وجدوا أنفسهم أمام حقائق أنهم حملوا السلاح وحرقوا وفجروا وخربوا علنا وياعترافهم، واعترافات أعضاء تنظيماتهم .  وانطلقوا يواصلون الكذب والتزوير والهبد بلا توقف كما اعتادوا.    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة