أكرم القصاص

أحدث ظهور لحورية فرغلى.. وتفاصيل سقوط قتلى فى انهيار جسر بإسرائيل.. فيديو

الجمعة، 30 أبريل 2021 10:49 ص
أحدث ظهور لحورية فرغلى.. وتفاصيل سقوط قتلى فى انهيار جسر بإسرائيل.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الآن.

وتناولت التغطية الخاصة، أن النجمة حورية فرغلي، أعربت عن سعادتها بنجاح العمليات الجراحية التى أجرتها فى أنفها خلال الفترة الماضية، فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، مقدمة الشكر لله على شفائها.

ونشرت حورية صورة لها، عبر إنستجرام وفيس بوك، بعد نجاح الجراحة، صحبتها بتعليق: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

كما استعرضت التغطية الخاصة تفاصيل سقوط جرحى وقتلى بين اليهود بعد انهيار جسر في جبل الجرمق شمال إسرائيل، وقالت السلطات الصحية الإسرائيلية، أنه وقع 44 قتيل و150 جريح بين اليهود، أيضا قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن حادث انهيار الجسر يمثل "كارثة فادحة"، وعلى إثر الحادث، شرعت الشرطة الإسرائيلية في إجلاء الزائرين من الجبل وتفريقهم، وتم إيقاف الحافلات ووصول الزوار إلى الجبل.

وقالت منظمة نجمة داود الحمراء فى بيان على تويتر إنّ المأساة التى وقعت أثناء مشاركة عشرات آلاف اليهود فى رحلة الحجّ السنوية إلى قبر الحاخام شمعون بار يوحاى على جبل ميرون أسفرت عن وقوع "عشرات القتلى"، مشيرة إلى أنّ طواقمها "تكافح لإنقاذ أرواح عشرات الجرحى، ولن تستسلم إلى أن يتمّ إخلاء آخر ضحية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة