محمد منير: مصر بها ثلث أثار العالم ومش محتاجة للدعاية ودائما تتخطى الأزمات

السبت، 03 أبريل 2021 10:03 م
محمد منير: مصر بها ثلث أثار العالم ومش محتاجة للدعاية ودائما تتخطى الأزمات برنامج مساء dmc
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكينج محمد منير، إنه فخور بالمشاركة فى حدث نقل المومياوات الملكية العالمى، مشيرا إلى أن دور الفن هو المشاركة فى الأحداث العظيمة، وأن مصر دائما تتخطى كل الأحداث والأزمات ولا تحتاج إلى الترويج لأنها بلد عظيمة بها ثلث أثار العالم.
 
وتابع منير خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، إن ما حدث اليوم من نقل المومياوات الملكية دليل قوى على أن مصر دولة عظيمة وقوية لا تقف أمام أى حادث عارض يمر بها، مضيفا أن الفنانين المشاركين فى الحفل التاريخى ما قاموا بفعله شىء قليل للغاية، وأن ما يحدث أمر عظيم وعالمى.
 
من جانب أخر وبعشرات الآلاف من التغريدات والتدوينات، تصدر هاشتاج "موكب المومياوات الملكية"، قائمة ترند تويتر  العالمى، بالتزامن مع عرض الاحتفال بنقل الموكب الملكى، من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة فى الفسطاط، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، موكب المومياوات الملكية على أبواب المتحف القومى للحضارة بالفسطاط، وعبر الرئيس عن تطلعه لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة