محافظ الوادى الجديد: اعتماد الأحوزة العمرانية لكافة مدن وقرى المحافظة

السبت، 03 أبريل 2021 11:43 ص
محافظ الوادى الجديد: اعتماد الأحوزة العمرانية لكافة مدن وقرى المحافظة اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، عن وصول خرائط المخطط الاستراتيجى العام لمدينتى الخارجة والفرافرة بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء واعتمادها من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على قيد الارتفاع المسموح به، مشيراً إلى أنه جارى الانتهاء من اعتماد وزير الإسكان للمخطط الخاص بمدينة الداخلة، وكذلك المخطط الخاص بمدينتى باريس وبلاط بعد موافقة هيئة العمليات.

من ناحية أخرى، أكد الزملوط أنه تم اعتماد الحيز العمرانى لمدينة بلاط وبذلك يكون قد تم الانتهاء من اعتماد الحيز العمرانى لكافة مدن وقرى المحافظة البالغ عددها 5 مدن و177 قرية وتابعا.

ووجه المحافظ الشكر لوزارتى الدفاع والإسكان وهيئة التخطيط العمرانى والإدارة العامة للتخطيط العمرانى بالمحافظة على الجهد المبذول فى مجال اعتماد المخططات الاستراتيجية لمدن المحافظة، مؤكدا أن اعتماد المخططات يساهم فى تيسير استخراج تراخيص البناء وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت منى محمد مدير عام التخطيط العمرانى بالمحافظة، إلى أن المخطط حدد عدد الأفراد على الفدان بنحو 15 فرد/الفدان، كما يشمل المخطط مشروعات تطوير البنية الأساسية والخدمية والاستثمارية الحالية والرؤية المستقبلية لهذه المشروعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة