مبادرة "اليوم السابع" لتوثيق متابعة المصريين لموكب المومياوات.. صور وابعت

السبت، 03 أبريل 2021 12:37 م
مبادرة "اليوم السابع" لتوثيق متابعة المصريين لموكب المومياوات.. صور وابعت ملوك الفراعنة
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الملايين من مصر وكافة أنحاء العالم، مساء اليوم السبت، إلى ميدان التحرير، لمتابعة الموكب المهيب الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف الكائن في ميدان التحرير إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، وسط متابعة إعلامية دولية كبيرة، حيث تنقل المئات من وسائل الإعلام المختلفة هذا المشهد التاريخى العالمى غير المسبوق.

وفى إطار حرص "اليوم السابع" على التفاعل مع هذا المشهد الكبير، يمكن للمتابعين والقراء، التفاعل مع مبادرة "صور وابعت".. "شاركنا بصورك وأنت تشاهد موكب المومياوات الملكية إذا كان يمر من تحت بيتك مع إرفاق الاسم والعنوان.. وارسل لنا "صور وفيديوهات" من قلب الحدث، وإذا كنت تتابع من أمام شاشات التليفزيون شاركنا بصورتك وأنت تشاهد هذا المشهد العظيم، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك" عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على "فيس بوك".

يذكر أنه خلال ساعات قليلة مساء اليوم، يخرج 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء الذين سطروا تاريخ البشرية، من المتحف المصري بالتحرير، في موكب مهيب يتم التجهيز والإعداد والترويج له منذ ما يقرب من عامين، ويجوب شوارع القاهرة التاريخية بعد تطويرها، ليصل إلى المقر الجديد والدائم للمومياوات بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

https://www.facebook.com/Youm7/

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة