دوري أبطال أفريقيا.. بلخير وبن ساحة يقودان مولودية الجزائر ضد الزمالك

السبت، 03 أبريل 2021 08:28 م
دوري أبطال أفريقيا.. بلخير وبن ساحة يقودان مولودية الجزائر ضد الزمالك مولودية الجزائر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، تشكيل فريقه لخوض مواجهة ضيفه الزمالك، بالمباراة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "5 يوليو"، في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى: فريد شعال

خط الدفاع: عبد الرحمن حشود - محمد مرواني - معاذ حداد - بلقاسم براهيمي

خط الوسط : ميلود ربيعي - توفيق عدادي - شمس الدين حراق

خط الهجوم: عبد الحفيظ عبد الحق - بلال بن ساحة - عبد النور بلخير

ويدخل الزمالك مباراة مولودية الجزائر، على ملعب "الخامس من يوليو" في العاصمة الجزائرية، محتلا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم ومباراة تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة، مع خسارة فريق المولودية لمباراته الأخيرة امام الترجي التونسي حتي يضمن الفارس الأبيض التأهل لدور الـ 8 بدوري الابطال.

ويعتبر الزمالك هو الأقوى والاوفر حظا في تاريخ مواجهاته مع اندية الجزائر بعدما تقابل الزمالك مع أندية الجزائر فى 20 مباراة .. حقق الفوز فى 8 مواجهات .. خسر 2 .. وتعادل فى 10 مباريات ، سجل الفارس الأبيض 34 هدف في شباك أندية الجزائر بينما تلقت شباكه 11 هدف.

وواجه الزمالك 8 اندية جزائرية في تاريخه خلال كل البطولات الافريقية والعربية وهى: شبيبة القبائل وشباب بلوزداد ومولودية وهران واتحاد الجزائر واتحاد بليدة و أهلى برج بوعريرج و مولودية بجاية ونصر حسين داى.

تشكيل مولودية
تشكيل مولودية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة