إيلون ماسك يخطط لوضع عملة Dogecoin على القمر

السبت، 03 أبريل 2021 09:00 ص
إيلون ماسك يخطط لوضع عملة Dogecoin على القمر إيلون ماسك
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX على حسابه بتويتر، أنه سيضع عملة Dogecoin على القمر، وعلى الرغم من أن البعض تساءل عما إذا كان ماسك يمزح تزامنا مع كذبة أبريل، خاصة مع سمعته في الإدلاء بملاحظات غير رسمية، اقترح آخرون أن ماسك يمكن أن يقول الحقيقة.
 
ووفقا لما ذكره موقع "space" الأمريكي، قال ماسك: "كانت أول حمولة للشركة إلى المدار والعودة عبارة عن عجلة من الجبن"، حيث سلمت الشركة بالفعل عجلة من الجبن إلى المدار في عام 2010، أثناء رحلة تجريبية لسفينة الشحن دراجون الفضائية.
 
ويُعتبر ماسك الرئيس التنفيذي لشركة السيارات الكهربائية "تسلا"، مؤيدًا قويًا للعملات المشفرة، بما في ذلك Dogecoin و bitcoin. 
 
وأعلنت تسلا من قبل في فبراير أنها اشترت ما قيمته 1.5 مليار دولار من البيتكوين، وبعد شهر واحد قال ماسك إن تسلا ستقبله كدفعة لسياراتها، ولكن لم تصدر SpaceX إعلانًا مشابهًا بعد.
 
وكان تم إنشاء Dogecoin، التى بدأت في الأصل على شكل مزحة في عام 2013 من جانب مهندسي البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر. 
 
وكانت العملة المشفرة عملة رقمية مفتوحة المصدر من نظير إلى نظير، ويمكن الحصول على العملة المشفرة بعدة طرق مختلفة: الشراء أو التداول في البورصة.
 
ولكن من غير الواضح ما إذا كان ماسك جادًا بشأن إرسال Dogecoin إلى القمر، مع توقعات أن تحقق الشركة ذلك، نظرًا لخطط استكشاف القمر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة