أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات السبت.. الريال وصيفا

السبت، 03 أبريل 2021 11:59 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات السبت.. الريال وصيفا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت 3 مواجهات على مدار السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث سقط غرناطة أمام فياريال بثلاثية دون مقابل، فيما انتزع ريال مدريد فوزا غاليا من إيبار بنتيجة 2-0، بينما حسم التعادل السلبى مواجهة أوساسونا مع ضيفه خيتافى.

ترتيب الدوري الاسباني

واستعاد ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفوزه على ضيفه إيبار بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

ويأتى أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 66 نقطة، حيث يخوض مواجهة قوية أمام إشبيلية في نفس الجولة مساء الأحد.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة، بعد الفوز الكاسح في الجولة الماضية على مضيفه ريال سوسيداد بستة أهداف مقابل هدف، باللقاء الذي أقيم على ملعب "أنويتا"، علما بأن الفريق الكتالونى يواجه بلد الوليد مساء الاثنين في نفس الجولة.

ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 55 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات السبت كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة