أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو: جميع الظروف كانت ضد باريس.. ولست قلقًا على لقب الدوري

السبت، 03 أبريل 2021 08:28 م
بوتشيتينو: جميع الظروف كانت ضد باريس.. ولست قلقًا على لقب الدوري بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن خيبة أمله في الخسارة التي تلقاها فريقه على ملعبه "حديقة الأمراء" أمام ضيفه فريق ليل 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو خلال تصريحاته عقب المباراة: "محبط من المباراة ومن أداء الفريق ولخسارة 3 نقاط، لكن لست قلقا لأنه لا يزال هناك شهر من المنافسة ولكن علينا القتال حتى النهاية".

أضاف: "لا نستطيع أن نجد السياق الذي نريده، هناك الكثير من الظروف هذا ليس عذرًا، لكن لدينا تقلبات تمنعنا من الحصول على مانريده، من الواضح أننا لسنا سعداء على الإطلاق بأدائنا، لأننا كان بإمكاننا الحصول على مانريده ، لقد سيطرنا على المباراة".

وواصل: "إدارة العواطف مهمة جدًا في كرة القدم وفي الحياة بشكل عام، هناك تطور ولكن ربما ستظهر النتائج على المدى الطويل ، لكن لا يمكننا التحدث عن ذلك فقط نحن نحاول تحسين أشياء أخرى".

أتم: " لا أخبار عن فلورينزي حتى الآن، أما عن ايكاردي وخطة تعافيه سنرى في الايام القليلة المقبلة".

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمي: كيلور نافاس/ الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو/ خط الوسط: جايي، باريديس، دي ماريا/ خط الهجوم: نيمار، مبابي، مويس كين، وعاب الإيطالي ماركو فيراتي لإصابته بفيروس كورونا.

وتعرض نيمار للإقصاء من المباراة عقب حصوله على البطاقة الحمراء بعد بطاقتين صفراويتين في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يخطف ليل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل باريس المركز الثاني برصيد 63 نقطة، لتشتعل صدارة الدوري الفرنسي.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة لنيمار ورفاقه قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة