خالد صلاح

بايرن ميونخ يصل لأطول سلسلة تهديفية فى تاريخه بعد الفوز على لايبزيج

السبت، 03 أبريل 2021 10:25 م
بايرن ميونخ يصل لأطول سلسلة تهديفية فى تاريخه بعد الفوز على لايبزيج بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق أفضل سلسلة تهديفية في تاريخه عقب الفوز على منافسه المباشر لايبزيج، بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ريد بول أرينا"، في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فقد سجل بايرن ميونخ في كل من آخر 62 مباراة محطما الرقم القياسي للنادي (سابقًا بين مارس 2013 وأبريل 2014).

كما أكمل الحارس مانويل نوير 200 مباراة بدون أن تهتز شباكه في البوندزليجا في لقاء لايبزيج، أكثر من أي حارس مرمى آخر في التاريخ.

ومع وجود الفرنسي لوكاس هيرنانديز في التشكيلة الأساسية للبافاري، لا يزال بايرن ميونخ بدون هزيمة في 23 مباراة في الدوري الألماني (19 فوزًا و4 تعادلات).

وساهم النجم توماس مولر في تسجيل 11 هدفا في آخر 10 مباريات في الدوري الألماني مع البايرن (4 أهداف و7 أسيست).

بايرن ميونخ
 

الهدف الوحيد جاء عبر لاعب الوسط ليون جوريتزكا في الدقيقة 30 من صناعة توماس مولر، حيث ساهم الأخير في 11 هدفا من خلال صناعة 7 وتسجيل 4.

وجاء تشكيل البايرن كالتالي: حراسة المرمى: نوير/ الدفاع: بافارد، سوله، ألابا، هيرنانديز/ الوسط: كيميتش جوريتزكا، مولر/ الهجوم: ساني، كومان، تشوبو موتينج.

وغاب عن المباراة أفضل لاعبي العالم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لظروف الإصابة التي لحقت به مؤخرا في التوقف الدولي الأخير مع منتخب بلاده.

ونجح بايرن ميونخ من خلال هذا الانتصار إلى توسيع الفارق مع الوصيف لايبزيج إلى 7 نقاط كاملة، حيث وصل للنقطة 64، فيما توقف رصيد لايبزيج عند النقطة 57 في المركز الثاني.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة للفريق البافاري قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل، أمام ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة