أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على لايبزيج الليلة فى قمة الدوري الألماني

السبت، 03 أبريل 2021 05:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على لايبزيج الليلة فى قمة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على منافسه لايبزيج، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "ريد بول ارينا"، في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ويخوض الفريق البافارى مواجهة الليلة تحت قيادة مدربه هانز فليك، وهو ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن لايبزيج الوصيف برصيد 57 نقطة، حيث يبحث البايرن عن تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق إلى 7 نقاط في الصدارة، بينما يسعى الفريق صاحب الأرض لحصد الثلاث نقاط لتضييق الفارق إلى نقطة وحيدة والحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب.

من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أن مواجهة فريق لايبزيج في الجولة 27 من الدوري الألماني ستكون في منتهي الصعوبة.

وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نركز حاليا على مباراة لايبزيج، لأننا نعرف جيدا ما نحتاجه الفترة المقبلة، وبالنسبة لجميع اللاعبين الذين عادوا من المعسكرات التدريبية من منتخبات بلادهم فهم بكامل قوتهم".

وأضاف مدرب البايرن: "هذه فترة حاسمة من الموسم، والكل داخل الفريق يعرف أن شهري أبريل ومايو هما أسابيع يتم فيها حسم الكثير، ما يميز لاعبينا أنهم جاهزون دائمًا، هذا ما نعتمد عليه، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكامًا الآن وأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة".

وحول إصابة ليفاندوفسكي أوضح فليك قائلا: "هذه مواقف لديك كمدرب، أود أن يكون كل اللاعبين معي، روبرت لاعب مهم، علينا التعامل مع الموقف ولدينا لاعبين يمكنهم اللعب في هذا المركز، إنه تحدٍ لنا جميعًا".

وفى نفس السياق، تنطلق منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني بمواجهة بوروسيا دورتموند وضيفه اينتراخت فرانكفورت، فى الثالثة والنصف عصرا.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف اينتراخت فرانكفورت الرابع برصيد 47 نقطة.

كما يلتقى في نفس التوقيت باير ليفركوزن مع شالكه، وفولفسبورج مع كولن على ملعب " فوكسفاجن أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة