أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى بعد التعادل مع المريخ: النسر سيضرب بجناحيه من يعكر صفو البطل

السبت، 03 أبريل 2021 05:35 م
الأهلى بعد التعادل مع المريخ: النسر سيضرب بجناحيه من يعكر صفو البطل لاعبو الأهلى بعد التأهل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النادى الأهلى بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن نسر الأهلى سيضرب بجناحيه كل من يعكر صفو البطل، وذلك بعد التعادل مع المريخ السودانى 2/2، فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم السبت.

ياسر إبراهيم بعد هدف التعادل
ياسر إبراهيم بعد هدف التعادل

ونشر الأهلى عبر حسابه الرسمى على على تويتر صور تظهر فرحة اللاعبين بهدف التعادل، وصحبها بتعليق: "سيضرب نسر الأهلى بجناحيه كل من يعكر صفو البطل، إلى دور الثمانية بعزيمة أبطالنا".

Capture
 

وأنقذ ياسر إبراهيم مدافع الأهلى فريقه من الخسارة أمام المريخ وسجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة الأخيرة من المباراة لينتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا. وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 8 نقاط ويرتفع رصيد المريخ إلى نقطتين.

EyDwKjDXEAYmvim
 

وبذلك يصعد الأهلى لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا فى المركز الثاني، خلف سيمبا المتصدر بـ13 نقطة بعد فوزه على فيتا كلوب بالنتيجة ذاتها، وتعادل مع فيتا بالقاهرة بهدفين لمثلهما.

EyDwKjFWYAExWbk
 

ولعب الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من :  محمد الشناوى ، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف ، عمر السولية، ديانج، محمد مجدى أفشة ، محمد شريف، مروان محسن وجونيور أجايى.

EyDwKjMWQAElBRr
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة