يوسف الشريف يتصدر التريند بـ"كوفيد25".. وموجة حارة تضرب البلاد.. فيديو

الخميس، 29 أبريل 2021 10:29 ص
يوسف الشريف يتصدر التريند بـ"كوفيد25".. وموجة حارة تضرب البلاد.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الساعة.

واستعرضت التغطية الخاصة تفاصيل تصدر اسم الفنان يوسف الشريف لموقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسله الجديد "كوفيد 25"، والتى أثارت إعجاب الشباب الذين عبروا عن إشادتهم بأداء كل المشاركين في العمل في تغريداتهم على تويتر.

جيرمين شلبى
جيرمين شلبى

كما استعرضت التغطية الخاصة في أخبارها، معلومات عن جزر المالديف، والتي يبحث الشباب عن تفاصيل حولها، فجزر المالديف تقع في قارة آسيا، وهي دولة جنوب آسيوية ذات سيادة، تقع في المحيط الهندي، جنوب غرب دولتي سريلانكا والهند، وهي تتبع الديانة الإسلامية، وتبلغ مساحتها 298 كيلو مترا مربعا تقريبًا.

وتعد المالديف أصغر بلد آسيوي من حيث مساحة الأرض وعدد السكان، حيث يبلغ سكانها ما يقرب من نصف مليون نسمة، وعاصمتها ماليه.

حكمت بريطانيا جزر المالديف لمدة 78 سنة بوصفها محمية بريطانية، ولكنها استطاعت الاستقلال سنة 1965.

وتشمل جزر المالديف تقريبا 1.190 جزيرة مرجانية جمعت في سلسلة مضاعفة من 26 جزيرة مرجانية، وبسبب المحيط الهادي، يمتاز جزر المالديف بجو رائع، وتترواح فيها درجات الحرارة بين 24 و33 درجة مئوية.

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بأحوال الطقس حيث قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس سيشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة، ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

أما ليلا فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، كمان قالت الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة