منة فضالى لتليفزيون اليوم السابع عن مشهد وفاتها بـ"نسل الأغراب": بكيت أثناء مشاهدتى للحلقة

الخميس، 29 أبريل 2021 01:00 ص
منة فضالى لتليفزيون اليوم السابع عن مشهد وفاتها بـ"نسل الأغراب": بكيت أثناء مشاهدتى للحلقة الفنانة منة فضالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة منة فضالى، التى تجسد شخصية "عزيزة" شقيقة عساف – أحمد السقا - في مسلسل نسل الأغراب، إنها تشرفت بالعمل فى المسلسل وفخورة بالتعاون مع المخرج محمد سامى الذى يضيف لأى فنان يتعاون معه، وأنه له الفضل فى أن يخرج الدور بهذا الشكل المميز، مضيفة: سعيدة بانضمامى إلى نجوم كبار فى هذا العمل الضخم مثل النجمان أحمد السقا وأمير كرارة والعمل معهم أضاف لى الكثير .

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع، أنها كانت متخوفة من الدور فى البداية رغم أدائها لأدوار صعيدية من قبل لكن الصمت المعبر كان مسيطر على الدور، وكان لابد أن يصل إلى الجمهور، والحمد لله ربنا كلل جهودنا جميعا واستقبلت ردود أفعال مبهرة على أدائى بالمسلسل ولم أكن أتوقعه ابدا.

وعن شعورها أثناء مشاهدة الحلقة التى توفت فيها، قالت: بكيت أثناء مشاهدتى للحلقة رغم إنى لا أحب أن أشاهد أعمالى.

وعن بوست المخرج محمد سامى الذى نشره على صفحته الخاصة بفيس بوك حول المشهد قالت: أنت مايسترو وأنا فخورة بالتعاون معاك وأنت أضفت لى وتعلمت منك وسعيدة بانضمامى لهذا العمل.

وبدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، بوفاة عزيزة "منة فضالى" بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" إلى خالها عساف "أحمد السقا" وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاصبا منها لأنها لم تزره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينه تبكى.

يُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة