أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس

الخميس، 29 أبريل 2021 10:00 ص
عودة الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الخميس 29 أبريل، سترتفع درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وتصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة غدا 36 درجة .

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن سبب الموجة الحارة التى تشهدها البلاد فى هذه الأيام ، حيث يسود بداية من غدا الخميس طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات  الحرارة ترتفع على كافة الأنحاء بسبب كتلة هوائية شديدة الحرارة تمتد من شبه الجزيرة العربية لتؤثر علي شمال البلاد خلال الأسبوع القادم.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس والإكثار من شرب السوائل خلال السحور، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى فى القاهرة غدا 36 درجة.

 

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الخميس 29 أبريل:
 

اعتبارا من الخميس 29 أبريل ارتفاع آخر فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الجمعة 30 أبريل:
 

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم السبت 1 مايو :
 

 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الأحد 2 مايو:
 

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الإثنين 3 مايو:
 

 نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة واضطراب الملاحة البحرية .

درجات الحرارة ليوم الخميس..
 

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة