ضل راجل الحلقة 17.. محمد عادل يصل للبودى جارد قبل إرسال الفيديو لياسر جلال

الخميس، 29 أبريل 2021 12:49 ص
ضل راجل الحلقة 17.. محمد عادل يصل للبودى جارد قبل إرسال الفيديو لياسر جلال ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بمطاردة الضابط محمود عبد المغنى للإرهابيين ونجاحه في القبض عليهم، أثناء مكالمته مع الطبيبة ملك – نور اللبنانية – وتقول لجلال – ياسر جلال – فيخبرها أن ذلك طبيعة عمل رجال الشرطة .

17
مسلسل ضل راجل الحلقة 17 

 

1717
مسلسل ضل راجل الحلقة 17 

يفكر سليم النجار "محمد يسرى" مع صديقه محمد عادل في طريقة للإفلات من جريمته والاعتداء على شهد – رنا رئيس – والتبرؤ من الجنين في بطنها.

171717

مسلسل ضل راجل الحلقة 17 

ما زال ياسر جلال يحاول تجميع المبلغ المطلوب منه من أجل دفع 100 ألف جنيه مقابل الحصول على فيديو مصور ليوم حادثة ابنته "شهد" يساعده فى نيل حقها من سليم النجار.

يراقب سليم وأصدقاؤه ياسر جلال من أجل الوصول لمن يملك الفيديو من أجل إغراقه بالأموال مقابل الحصول على الفيديو وعدم وصوله لجلال، حتى لا يحاكموا في القضية، وبالفعل يتوصل محمد عادل لخميس العترة "البودى جارد" ويطلب منه الأخير مليون جنيه.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 11.30 منتصف الليل، بطولة كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة