إشعال فتيل الأقليات فى مصر بـ"هجمة مرتدة".. و"هنا" تستعد للزواج بـ"لعبة نيوتن".. فيديو

الخميس، 29 أبريل 2021 08:46 م
إشعال فتيل الأقليات فى مصر بـ"هجمة مرتدة".. و"هنا" تستعد للزواج بـ"لعبة نيوتن".. فيديو مسلسل هجمة مرتدة
إعداد بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة يشهدها مسلسل هجمة مرتدة فبعد 8 سنوات من عملها فى المخابرات المصرية ونجاحها فى المهمات الموكلة إليها بدأت "دينا أبوزيد" أولى تدريباتها مع الشبح فاروق السوهاجى استعدادا للمهمة الأصعب التى ينتظر نتائجها رجال المخابرات.

وبعد لقائها بـ"نظلى شوكت تحسين" المرأة المصرية ذات الجذور التركية والتى تعمل محللة نفسية لصالح المخابرات التركية وتتمثل مهمتها فى الكشف عن طبيعة ولاء العملاء وصدقهم وكذبهم ونقاط ضعفهم ولهذا تعرضت "دينا أبوزيد" فى أولى تدريباتها إلى صدمة من "الشبح" بعدما واجهها بحاجتها للتحكم فى التعبير عن مشاعرها ولغة جسدها وقدرتها على المراوغة.

أما مديرة وكالة "بى بى سى" فى مصر فبدأت عملها بالعمل على إشعال الفتن وكلفت الصحفى المصرى "مينا" الذى يعمل لدى المخابرات المصرية بإعداد ملف عن الأقليات فى مصر لإرساله إلى إسحاق شمعون الصحفى الصهيونى المعروف بتعصبه الشديد وبتجنيده لصحفيين كثيرين حول العالم، أما "سيف العربى" فسافر إلى أوروبا للقاء "الأمير الأبيض" بناء على طلبه العاجل.

وفى مسلسل "لعبة نيوتن" فشهدت الحلقة 16 أحداثا مثيرة أبرزها إقناع "سارة" زوجة مؤنس لـ"هنا" بالزواج منه وبكاء "هنا" حينما التقت بابنها "إبراهيم" لأول مرة وحديثها مع طفلها الذى أبكى "مؤنس" وزوجته "سارة".

وفى مصر تعرضت "أمينة" لألم شديد فى بطنها فقرر "بدر" إعطائها ملعقة من عسل الأفيون وأمام رفضها وإصرارها على أخذ المسكن الطبى فقد لجأ "بدر" إلى حرق نفسه بالماء المغلى لتجربة العسل ليكتشف أن فكرته لم تنجح وأن عسل زهرة الأفيون لا يسكن الألم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة