جوارديولا: باريس سان جيرمان بإمكانه العودة والبريميرليج أهم بالنسبة لى

الخميس، 29 أبريل 2021 12:17 ص
جوارديولا: باريس سان جيرمان بإمكانه العودة والبريميرليج أهم بالنسبة لى جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بعودة لاعبيه من التأخر للفوزعلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، مشيرا إلى أن سان جيرمان بامكانه العودة في لقاء الإياب.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "بين الشوطين لم نغير الكثير من الأمور، فقط طلبت منهم أن يلعبوا كرة قدم بشخصية الفريق، وإذا خسرنا فعلى الأقل كنا قد حاولنا أن نكون أنفُسنا، الفريق كان خجولا في الشوط الاول حدث هذا ايضاً أمام دورتموند".

وتابع جوارديولا قائلا: "سعيد بردة فعل اللاعبين في غرفة الملابس، لا توجد احتفالات الجميع هادئ ويعلم أن المهمة لم تنته وكل شيء يمكن أن يحدث في الإياب".

وواصل قائلا: "نحن لا نملك خبرة في الأدوار النهائية من دوري الأبطال، مباراة الذهاب ستساعدنا على الاستيعاب، إما أن نكون نحن، وإلّا هناك أمور أخرى ستحدث لنا".

وأكمل المدرب الإسباني قائلا: "في بعض الأحيان تحتاج لأن تكون أكثر استرخاء، كن أنت فقط، هذا ما حدث في الشوط الثاني، غيرنا طريقة الضغط قليلاً وكنا أكثر قتالية".

وأردف قائلا: "سجلنا هدفين خارج الأرض هذا هو الخبر الجيد فقط، نحن لم نفوز حتى الآن، إنها فقط مباراة الذهاب، هُناك 90 دقيقة أخرى، باريس يلعبون كفريق، واي شيء جائز حدوثه، باريس سان جيرمان يمكنهم أن يفعلوا كل شيء في الإياب".

باريس سان جيرمان

وتابع قائلا: "بين الشوطين تحدثنا عن هويتنا فقط، قمنا بتعديل بعض الاشياء الصغيرة الغبية والغير مهمة، لأنها في الاساس تعتمد على شخصيات اللاعبين".

واختتم جوارديولا قائلا: "حسناً إنه دوري الأبطال، لكن بالنسبة لي البريميرليج أهم، سنبدأ في التركيز على مباراة كريستال بالاس لنحاول الفوز بالدوري مرة أخرى".

وانتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف أحرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من إحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة