اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 29/4/2021

الخميس، 29 أبريل 2021 11:39 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 29/4/2021 الأهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الخميس 29/4/2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها، موسيمانى يخطط لإراحة أفشة من المباريات خوفا من استهلاكه بدنيا، ووأيمن أشرف يعود للأهلى بعد مباراة الجونة، والأهلى يعسكر الليلة استعدادا لمباراة الجونة، وموسيماني يرفض التعجل فى الدفع بنيدفيد ومتولي بمباريات الأهلي.

 

موسيمانى يخطط لإراحة أفشة من المباريات خوفا من استهلاكه بدنيا

يخطط بيتسو موسيمانى لإراحة محمد مجدى أفشة، لاعب الأهلي، بسبب حالة الإجهاد التى ضربت اللاعب، فى ظل توإلى المباريات وعدم حصوله على الراحة الكافية مثل باقى اللاعبين، ويتم استهلاكه بدنيا بشكل كبير، خشية تعرضه للإصابة لو استمر الدفع به فى كل المباريات.

أيمن أشرف يعود للأهلى بعد مباراة الجونة

ينتظم أيمن أشرف لاعب الأهلى فى التدريبات الجماعية لفريقه عقب الآنتهاء من مباراة فريقه ضد الجونة، غدا الجمعة، والمؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر الدورى.

يختتم فريق الأهلى استعداداته اليوم الخميس لمواجهة الجونة غدا ضمن مؤجلات الدوري، حيث يعود ألفريق الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية اليوم عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس الأربعاء بعد الآنتهاء من مواجهة المصري، للتغلب على حالة الإرهاق التى ضربت اللاعبين.

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بجدول الدوري

أعلن مسئولو اتحاد الكرة جدول الدوري للجولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، من الأسبوع الثاني والعشرين وحتى نهاية المسابقة

كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي يُزرق بمولوده الإول "آسر"

رُزق كريم نيدفيد لاعب فريق النادي الأهلي مؤخراً بأول مولود له "أسر" ليُصبح لاعب الأهلي "أباً" للمرة الأولى

موسيماني يرفض التعجل فى الدفع بنيدفيد ومتولي بمباريات الأهلي

يتحفظ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على فكرة التسرع في الدفع بالثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي لاعبي الفريق الأحمر

لماذا فضل موسيمانى الأهلى على جنوب أفريقيا؟

بطبيعة الحال لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يفرط أي مدرب في فرصة قيادة منتخب بلاده خاصة عندما تواتيه على طبقة من فضة، فهو شرف ما بعده شرف ويبقى ذلك أعلى وأرقى مراتب التدريب.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة.. عودة هاني أبرز التعديلات

يفكر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في أكثر من سيناريو بشأن تشكيل مباراته ضد الجونة غدا الجمعة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة