مسلسل حرب أهلية الحلقة 16.. باسل خياط يبدأ فى تنفيذ خطته ويكشف عن فيديوهات سجلها لزوجته فريدة.. جميلة عوض تنطق كلمة ماما لأول مرة ليسرا.. ووالدة محمود حجازى تطلب التعرف على مايان السيد

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:11 م
مسلسل حرب أهلية الحلقة 16.. باسل خياط يبدأ فى تنفيذ خطته ويكشف عن فيديوهات سجلها لزوجته فريدة.. جميلة عوض تنطق كلمة ماما لأول مرة ليسرا.. ووالدة محمود حجازى تطلب التعرف على مايان السيد يسرا وأروى جودة فى حرب أهلية
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة 16 من مسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا الذى يعرض على قناة cbc، حيث بدأ باسل خياط فى خطته للانتقام من فريدة - أروى جودة زوجته، ويسرا - مريم طليقته - وتبين خلال الحلقة اضطرابه النفسى وتذكر ما قالاه له فى الحلقة السابقة وأنه لم يأخذ وقتا للإيقاع به وزواجه من فريدة - أروى جودة، وخرج يوسف - باسل خياط  - من القسم بكفالة بعدما أبلغت عنه زوجته فريدة الشرطة بتهمة الاعتداء عليهم داخل الفيلا.

وتمكنت يسرا وأروى جودة من نسج خيوط المؤامرة حوله والإيقاع به من أجل استرجاع حق مريم - يسرا وطلبت فريدة من مريم الذهاب إلى الشهر العقارى لترجع لها المستشفى مرة ثانية.

وتوالت الأحداث بالعلاقة الطيبة التى أصبحت بين تمارا - جميلة عوض ووالدتها مريم - يسرا، حيث نطقت لأول مرة كلمة ماما أمام أروى جودة - فريدة صديقة مريم -  وشعرت الأخيرة بالسعادة البالغة وطلبت منها أن تعزم صديقها لكى تتعرف عليه.

وتبين خلال الحلقة أن باسل خياط - يوسف كان يسجل فيديوهات لزوجته أروى جودة - فريدة -  ومتوقع أن يكون هناك مساومات على الفيديوهات فى الحلقات المقبلة، كما ذهب يوسف - باسل خياط  - إلى نادين - سينيتا خليفة - لكى يبلغها أن تستمر فى حملها حتى تضع المولود ومنعها من إجهاض الجنين، كى يحصلوا على ميراث زوجها الراحل عزيز - رشدى الشامى طليق يسرا.

وطلبت والدة محمود حجازى - زياد - منه أن تقابل نور - مايان السيد - لكى تتعرف عليها، بعدما حاول الابتعاد عنها أكثر من مرة، وأكدت له أنها تقابلها للتعارف فقط وليس للزواج منها.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.

حرب أهلية الحلقة 16 (1)
حرب أهلية الحلقة 16
 

 

حرب أهلية الحلقة 16 (2)
حرب أهلية الحلقة 16
 

 

حرب أهلية الحلقة 16 (3)
حرب أهلية الحلقة 16 
 

 

حرب أهلية الحلقة 16 (4)
حرب أهلية الحلقة 16
 

 

حرب أهلية الحلقة 16 (5)
حرب أهلية الحلقة 16









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة