أكرم القصاص - علا الشافعي

سلمي حايك ترقص مع أنتوني هوبكنز بعد حصوله على الأوسكار .. فيديو

الأربعاء، 28 أبريل 2021 10:21 ص
سلمي حايك ترقص مع أنتوني هوبكنز بعد حصوله على الأوسكار .. فيديو سلمي حايك وأنتوني هوبكنز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة العالمية سلمي حايك مع النجم البريطاني أنتوني هوبكنز بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار بدورته الـ93، عن دوره في فيلم " The Father" للمرة الثانية في حياته.

سلمي حايك وأنطوني هوبكنز
سلمي حايك وأنطوني هوبكنز

 

هوبكنز
هوبكنز

 

وشاركت سلمي حايك جمهورها بفيديو وهي ترقص مع النجم أنتوني هوبكنز في منزلها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، كما ظهر هوبكنز في حالة سعادة كبيرة، وعلقت علي الفيديو قائلة :"الاحتفال مع الملك أنتوني هوبكنز بعد حصوله علي الأوسكار الثاني له لأدائه الاستثنائي في The Father "، وجمع الفيديو أكثر من 3 مليون مشاهدة منذ نشرها له.

سلمي وهوبكنز
سلمي وهوبكنز

 

واستطاع النجم البريطاني السير أنتونى هوبكنز صاحب الـ83 عاما، بأداء أقل ما قيل عنه أنه عبقرى في فيلم "The Father"أن يفوز بجائزة الأوسكار للمرة الثانية في تاريخه، لينضم بذلك لأسماء مثل "مارلون براندو، توم هانكس، جاك نيكلسون، جارى كوبر" وغيرهم مما حصدوا الأوسكار مرتين، ويبقى دانيل دى لويس صاحب اليد العليا في الجائزة الأرفع عالميا بثلاث جوائز.

 

عبقرية "أنتونى هوبكنز" تجسدت في فوزه هذا العام بعد ترشيحه العام الماضى أيضًا بفيلم "البابوان" عام 2020، قبل أن تذهب الجائزة للنجم "هواكين فينيكس" عن فيلم الجوكر، ليعود هذا العام ويحصد الجائزة رغم المنافسة القوية مع اسم الراحل شادويك بوسمان، الأسم الذى طرح كأكثر الأسماء حظا لنيل الجائزة كتكريما له بعد رحيله منذ فترة قريبة.

 

خلال فيلم "The Father" أدى هوبكنز دور الأب المصاب بالخرف، وأظهر تركيبة وتعقيدات الشخصية ببراعة فائقة، وأخذ المشاهد في رحلة داخل عقل رجل عجوز يواجه الخرف وحده بعدما قررت ابنته تركه في إحدى دور الرعاية حتى تستطيع الزواج والعيش في باريس.

 

براعة "هوبكنز" تبدو تحققت من خلال قدرة البريطاني العجوز على الفوز بالأوسكار للمرة الثانية بعدما حصل عليها من قبل عام 1992، مجسدا دور هانيبال ليكتر الطبيب النفسى أكل لحوم البشر من خلال فيلم صمت الحملان المأخوذة عن رواية التنين الأحمر لتوماس هاريس، وجسد دور شخص يعيش حياته بشكل عادى، فهو رجل حسن المظهر يتمتع بحس الدعابة وكلامه مرتب ومنمق، وهنا تأتى عبقرية كاتب القصة توماس هاريس، وشارك فى بطولة الفيلم جودى فوستر التى جسدت دور المحققة كارليس ستارلينج، وسكوت جلين فى دور قاتل متسلسل يدعى بيفالو بيل، والفيلم من إخراج جوناثان ديم، و نجح هوبكنز فى تقنين النجاح بروعة الأداء وإشادة النقاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة