بعد وفاتها الحقيقية.. أحلام الجريتلى ترحل فى الحلقة 15 من "القاهرة كابول"

الأربعاء، 28 أبريل 2021 03:04 م
بعد وفاتها الحقيقية.. أحلام الجريتلى ترحل فى الحلقة 15 من "القاهرة كابول" القاهرة كابول
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماتت الفنانة أحلام الجريتلي "خيرات" والدة الشيخ رمزي الذي يجسده طارق لطفى، خلال أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "القاهرة كابول".

وقد أخبرته بهذا الخبر ابنة عمه وحبيبته الأولى منال "حنان مطاوع " وحزن طارق لطفي عليها بشدة وإنهار بالبكاء في مشهد مؤثر لنا كمشاهدين حيث إن الفنانة أحلام الجريتلى، كانت قد رحلت  بالفعل قبل عرض المسلسل في الواقع أيضا وكان هذا العمل آخر أعمالها الذي لم تراه.

أقيم عزاء أحلام الجريتلى، التى تجسد دور والدة طارق لطفى، وحضره الضابط خالد الصاوي في منطقة السيدة زينب، كما حضر الكثير من أصدقاء طارق لطفي الملتحين والمنتمين لجماعته أو المناصرين لها كما قام طارق لطفي في كابول بصلاة الغائب علي والدته مع تنظيمه التكفيرى.

وفاة ( خيرات ) تسببن في هزة كبيرة فى عائلة رمزى، حيث شعر والده بالوحدة، ودعاه شقيقها "نبيل الحلفاوى" إلى الزواج مرة أخرى حتى لا يكون وحيدًا، فيما رفضت أخت رمزى اقتراح خالها وتشاجرت معه كما استمر الخلاف بين رمزى ونجله حمزة بعد أن شاهده يطلق الرصاص على والدته، فيما تحاول والدة حمزة التى نجت من رصاصة رمزى الهروب خارج أفغانستان.

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة