أكرم القصاص

ديفيد بيكهام يتنزه مع كلابه بعد افتتاح مباريات ناديه الأمريكي الجديد

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:23 م
ديفيد بيكهام يتنزه مع كلابه بعد افتتاح مباريات ناديه الأمريكي الجديد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على العودة من جديد لمنزله وقضاءه اوقاته مع حيواناته المفضلة، بعد الاطمئنان على انطلاق اولي مباريات فريقه الجديد أنتر ميامي في الدوري الأمريكي الذى يمتلكه.

وشارك اسطورة الكرة الإنجليزية متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة يظهر فيها وهو يحتضن كلابه الاثنان من نوعيه كوكر، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليعلن عن عودته من جديد لممارسة حياته الطبيعية التي اعتاد مشاركة تفاصيلها باستمرار عبر منصات السوشيال ميديا.

 

وكان قد حرص نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، على تشجيع الجميع بأنحاء العالم على التطعيم بلقاح فيروس كورونا، حيث ظهر فى مقطع فيديو ضمن مبادرة عالمية من منظمة "يونسيف" لإلهام الثقة وتشجيع الآباء على تطعيم أطفالهم ضد الأمراض الفتاكة.

وفى مقطع الفيديو، ظهر بيكهام الأب لأربعة أطفال وهو يفكر فى عدم قدرته على "معانقة" عائلته وأصدقائه بسبب وباء فيروس "كورونا" المستجد، ليخبر المتابعين بأننا سوف نكون مع بعض مرة أخرى، وأن هذا الدواء سوف يساعدنا فى العودة إلى حياتنا من جديد".

بيكهام وكلابه من نوعيه كوكر
بيكهام وكلابه من نوعيه كوكر

 

وكان قد حرص بيكهام على الاحتفال بانطلاق اولي مباريات الدورى الأمريكي لكرة القدم لهذا العام، والتي يشارك فيها لأول مرة مع نادية الجديد الذي امتلكه، حيث شارك بمجموعة صور من الاحتفالات التي حضرها عدد كبير من النجوم والمشاهير.

وشاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، عائلة بيكهام، الاحتفالات، بوجود زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، ومصمم الموسيقي ديفيد غروتمان، واخرين من مشاهير الموسيقي في الولايات المتحدة الامريكية، وتأتي تلك الاحتفالات الليلية بعد ان حرصت عائلة بيكهام على حضور مباراة الانطلاق، والتي شهدت حضورا لجميع افراد عائلته في الملعب لمساندة والدهم في أولى مبارياته بالدوري الأمريكي لهذا العام.

 

 
 
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة