أكرم القصاص - علا الشافعي

نسل الأغراب الحلقة 15.. أحمد مالك يعتذر لـ أمير كرارة بعد الوقوف ضده أمام مى عمر.. ضرب نار على كمين علي الغريب والقبض على المهاجمين.. وأحمد السقا يتاجر فى السلاح ويخبر زعيم الغجر بنيته الزواج من نجلاء بدر

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 10:23 م
نسل الأغراب الحلقة 15.. أحمد مالك يعتذر لـ أمير كرارة بعد الوقوف ضده أمام مى عمر.. ضرب نار على كمين علي الغريب والقبض على المهاجمين.. وأحمد السقا يتاجر فى السلاح ويخبر زعيم الغجر بنيته الزواج من نجلاء بدر نسل الأغراب الحلقة 15
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة 15 من نسل الأغراب بحديث بين حمزة الغريب -أحمد مالك- وغفران -أمير كرارة- واعتذاره منه أنه وقف أمامه ومنعه من ضرب جليلة الحلقة السابقة، وأنه يعتبره والده ولا يعرف غيره وعاتب غفران الغريب حمزة بأنه يحبه بشدة من بداية زواجه من جليلة وكلما كان يكبر في العمر يحبه أكثر وحذره ألا يخسر حبه حتى لا يكسره لأنه لو حدث ذلك سيوجع قلبه بشدة.

نسل الاغراب الحلقة 15 (18)
نسل الأغراب الحلقة 15

وذهب حمزة لوالدته جليلة – مى عمر - وفى حوار بينهما أبدت جليلة سعادتها الكبيرة بعدما دافع عنها ابنها حمزة أمام زوجها غفران وأحست بأن لها ضهر وسند في الحياة، وفى نفس الوقت طلبت منه أن يعتذر لغفران الغريب ولكنه أبلغها أنه فعل ذلك وتسعد بذلك، حتى يسألها ابنها هل ستترك غفران وتذهب لعساف الغريب ولكنها تجيب بأن كل همها أن تبقى في غرفتها ويكون أولادها وزوجها في أمان.

نسل الاغراب الحلقة 15 (19)

وتواصل الحلقة 15 من نسل الأغراب أحداثها المثيرة، بعدما اقتحم مجهولون كمين شرطة بقيادة رئيس المباحث على الغريب، واستمر ضرب النار بين الطرفين حتى استطاع على الغريب الدوران من خلفهم وضربهم كلهم، وينتهى المشهد بمعرفة أنهم من طرف مصطفى زوج عزيزة "منة فضالى" بعدما ضربه أمام أهل منزله فأراد الانتقام منه.

نسل الاغراب الحلقة 15 (1)

 

نسل الاغراب الحلقة 15 (2)
نسل الاغراب الحلقة 15

 

نسل الاغراب الحلقة 15 (3)
نسل الاغراب الحلقة 15 

 

نسل الاغراب الحلقة 15 (7)
نسل الاغراب الحلقة 15 
 
نسل الاغراب الحلقة 15 (9)
نسل الاغراب الحلقة 15

 

نسل الاغراب الحلقة 15 (10)
نسل الاغراب الحلقة 15

 

وبمواجهتهم في قسم الشرطة اعترفوا بأنهم فعلوا ذلك بسبب مصطفى الغريب وتحريضهم على قتل على الغريب، وفاجأ على الغريب مصطفى في منزله ليقبض على كل المشتركين في عملية القتل الفاشلة.

وفى مشهد بين عساف الغريب وشريكه بكرى زلط تمت أول عملية بيع سلاح لـ عساف والذى أخبر بكرى زلط زعيم الغجر أنه ينوى الزواج من الغزية دهب -نجلاء بدر- وأنه جاد فى ذلك الأمر وهنأه زعيم الغجر على ذلك رغم اعتراض شقيق عساف نيمرى الغريب على ذلك.
 
نسل الاغراب الحلقة 15 (15)
نسل الاغراب الحلقة 15
 
وذهب غفران الغريب إلى حسيب العمدة –إدوارد - وحماته وأخبرهم أنه سيقعد مع عساف الغريب ليخيّر جليلة بينه وبين عساف مقابل والدته، ولكن حماته أخبرته أنه مخطئ وأخبرهم أنها إذا اختارت عساف فسيكون كل شخص في حاله وسيتركها ولكن إذا اختارته فيستحملها وأنه سيخبرهم بالموعد ليحضروا جميعا.
 
نسل الاغراب الحلقة 15 (13)
نسل الاغراب الحلقة 15

 

نسل الاغراب الحلقة 15 (14)
نسل الاغراب الحلقة 15

 

وانتهت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الأغراب على مشهد صراخ ابنة مصطفى الغريب بعد رؤيتها لوالدتها منة فضالى على الأرض مغشيا عليها لتتصاعد حدة الأحداث.

نسل الاغراب الحلقة 15 (17)

يُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

نسل الاغراب الحلقة 15 (8)
 
 
 
نسل الاغراب الحلقة 15 (12)
 
 

نسل الاغراب الحلقة 15 (16)

 
نسل الاغراب الحلقة 15 (2)
 
نسل الاغراب الحلقة 15 (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة