مباريات لا تنسى في رمضان (15).. الزمالك يعانق اللقب الأول بالكونفدرالية

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 04:00 ص
مباريات لا تنسى في رمضان (15).. الزمالك يعانق اللقب الأول بالكونفدرالية أوباما مع كأس الكونفدرالية
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع لقرائه الأعزاء، سلسلة حلقات عن أهم مباريات الفرق والمنتخبات المصرية في شهر رمضان، سواء كانت تلك المباريات في المنافسة المحلية أو المنافسات القارية، خاصة أن اللقاءات التي أقيمت في هذا الشهر الكريم، تحتفظ بذكريات كبيرة لدى الجماهير المصرية، التي تستمتع بسهراتها أمام الوجبات الكروية الدسمة، وتبقى عالقة في أذهانها لسنوات طويلة.
 
وفي هذه السلسلة نستعرض حلقات من التاريخ الكروي للكرة المصرية في رمضان، وحلقتنا اليوم عن واحدة من أهم تلك المباريات وهي:

الزمالك يعانق اللقب الأول بالكونفدرالية 

عاد الزمالك لمعانقة الألقاب القارية فى رمضان، ويصعد على منصة التتويج بالكونفدرالية فى نسخة 2018، إثر التفوق فى ملعب برج العرب على نهضة بركان المغربى فى لقاء الإياب.

وتمكن فريق فرسان ميت عقبة من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وانتهت مباراة العودة بين الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية شمال مصر بهدف نظيف لنادي الزمالك سجله المدافع محمود علاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد استخدام تقنية (الفار).

وبنهاية المباراة التجأ الحكم لركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز بالبطولة، وافتتح المغربي خالد بوطيب التسجيل لنادي الزمالك، بينما أضاع حمدي العشير، لاعب نهضة بركان، الركلة الأولى لفريقه.

سجل للزمالك محمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، بينما سجل لنهضة بركان إسماعيل المقدم ولابا كودجو وإيسوفو دايو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة