ملعب ألفريدو دي ستيفانو جاهز لاحتضان قمة ريال مدريد ضد تشيلسي.. صور

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 07:12 م
ملعب ألفريدو دي ستيفانو جاهز لاحتضان قمة ريال مدريد ضد تشيلسي.. صور ملعب ألفريدو دي ستيفانو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل نادى ريال مدريد الإسبانى، جاهزا لاستضافة المواجهة النارية بين الفريق الملكى وضيفه تشيلسي الإنجليزى، والمقرر إقامتها بين الفريقين في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وتأهل ريال مدريد كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، ثم تخطى أتالانتا فى دور الستة عشر، قبل عبور ليفربول في دور ربع النهائي، بعد الفوز على الريدز 3-2 في الذهاب، والتعادل سلبياً بجولة الإياب في "أنفيلد".

وفى المقابل تصدر نادي تشيلسي المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور الستة عشر على حساب نادي أتلتيكو مدريد، قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي، حيث فاز البلوز على الفريق البرتغالى 2-0 في الذهاب، وخسر أمامه بهدف في الإياب.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للمباراة النهائية قبل مواجهة العودة التى تقام فى الخامس من شهر مايو المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.

ويملك فريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من الأرقام القياسية خلال مشاركاته في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ، وذلك قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن الملكى صاحب الرقم القياسى للأندية الأكثر مشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك في هذا الدور للمرة رقم 30 في تاريخه، متفوقا على بايرن ميونيخ صاحب المركز الثانى برصيد 20 مرة، ثم برشلونة الذى حل ثالثا برصيد 16 مرة.

كما يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تهديفا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، برصيد 89 هدفا، ويتصدر قائمة الأندية الأكثر فوزا بالمباريات برصيد 26 انتصارا.

ويعتبر بايرن ميونخ هو أكثر المنافسين الذين واجههم ريال مدريد في نصف النهائي الأوروبى حيث تقابلا 7 مواسم، يليه برشلونة في 3 مواسم.

Ez_ltSCXIAEe86c
 
Ez_uRkIXMAELjal
 
Ez_su4qVIAEt7wj









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة