محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب في الجولة 33 بالدوري الانجليزي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:17 ص
محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب في الجولة 33 بالدوري الانجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول على لقب لاعب الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام مباريات مساء الإثنين بمواجهة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

واختير محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت الماضي ونجح خلالها الفرعون في تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وأبرز الحساب الرسمي للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" الفائزين بلقب أفضل لاعب في مباريات الجولة 33 المرشحين للفوز بأفضل لاعب في الجولة الحالية من البطولة والتي ضمت ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد، وكريس وود لاعب وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى النيجيري كليتشي إيهانتشيو مهاجم فريق ليستر سيتي.

ونجح محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل تقديم مستوى متميز رغم تأثره بصيام شهر رمضان، حيث استطاع أن يحرز هدفا، ويلمس الكرة 57 مرة، كما قام بأربع تمريرات رئيسية، ووصلت التمريرات الدقيقة له 35 من أصل 41 بنسبة 85%، كما خلق فرصة كبيرة للريدز، وقام بعرضيتين وتسديدتين على المرمى، وواحدة بعيدة عن المرمى، وإضاعة فرصتين كبيرتين.

وأشعل محمد صلاح الصراع، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، نجم توتنهام الذى ينفرد بالصدارة برصيد 21 هدفا.

 

محمد صلاح ينافس على لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
محمد صلاح ينافس على لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

في سياق متصل، أبرز الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز الدور البارز الذي يلعبه الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول في لعبة الفانتازي للمشاركين فيها خلال الموسم الحالي كاشفا أن نحو 35 مليون مشارك اختار الفرعون ليكون كابتن الأسبوع طيلت موسم 2020/2021 الجاري.

وأكد التقرير عن لعبة الفانتازي التي شارك فيها ممثلون من مختلف أنحاء العالم أن نحو 1.3 مليون اختاروه خلال الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وأنه كان بمقدوره تحقيق مزيد من النقاط بدلاً من النقطتين فقط اللتين تحققتا، خاصة بعدما استطاع التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر مباراة نيوكاسل وضياعه عددا من الفرص المحققة بخلاف منحه هدف مؤكدا ضائعا من ساديو ماني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة