أكرم القصاص

عصام الحضري يقود أول تدريب لحراس سيراميكا اليوم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:40 ص
عصام الحضري يقود أول تدريب لحراس سيراميكا اليوم عصام الحضرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود عصام الحضرى الحارس الأسطورى للمنتخب الوطنى أول تدريب لحراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا اليوم الثلاثاء بعد عودته من الإمارات والحصول على الدورية التدريبية من المستوى الثاني.

أنهى الحضري، الحصول على الدورية التدريبية من المستوي الثاني بالإمارات، وكتب السد العالى على صفحته على فيس بوك، "الحمد الله والشكر الله، اليوم آخر يوم فى الدورة الدولية للحصول على الرخصة التدريبية "B".. واتمني من الله التوفيق وأن أكون علي قدر المسؤلية".

أقيمت الدورة التدريبية للمدربين بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واستضفها الاتحاد الإماراتي بدبي، وتشمل رسوم الدورة من 4 إلى 6 آلاف درهم للراغبين فى الحصول على الرخصة B .

 وكان عصام الحضري حارس الأهلي والزمالك، سبق له الحصول على الرخصة التدريبية C من الاتحاد الآسيوي منذ فترة.

وكان الحضرى علق على توليه مهمة تدريب حراس مرمى سيراميكا قائلاً فى تصريح خاص لـ"البوم السابع" إنه وافق على العمل في مهمة تدريب حراس سيراميكا بعدما عُرض عليه الأمر من قبل المسئولون بالنادى ومن ضياء السيد المدير الفني، لافتًا إلى إنه وافق نظرًا لكون سيراميكا يضم عدد كبير من النجوم، ويمتلك مقومات النجاح التي ستساعده في إبراز عمله مع الحراس، وإن تلك المهمة بمثابة خطوة أولى فى مشواره نحو تحقيق حلمه بتولي تدريب حراس المنتخب فى المستقبل القريب.

 أضاف السد العالي، إنه سعيد بالعمل مع ضياء السيد، مشيرًا إلى إنه من المدربين الاكفاء وممن يمتلكون الفكر الحديث فى عالم التدريب وسيساهم في قيادة سيراميكا لأبعد منطقة في جدول الدورى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة