فى حفل الأوسكار 2021..المغنية سيليست تحمل حقيبة على شكل قلب بشرى.. والموسيقِي Questlove يظهر بـ"كروكس ذهبى" والطفل ألان إس كيم يرقص على السجادة.. ونيكول كيدمان تشاهد الحفل من منزلها وأماندا سيفريد تخطف الأنظار

الإثنين، 26 أبريل 2021 05:17 ص
فى حفل الأوسكار 2021..المغنية سيليست تحمل حقيبة على شكل قلب بشرى.. والموسيقِي Questlove يظهر بـ"كروكس ذهبى" والطفل ألان إس كيم يرقص على السجادة.. ونيكول كيدمان تشاهد الحفل من منزلها وأماندا سيفريد تخطف الأنظار سيليست
كتب علي الكشوطي –شيماء عبد المنعم – آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‏شهدت أجواء حفل توزيع جوائز الأوسكار العديد من الأمور اللافتة للأنظار، حيث التقط المصورون المخرجة العالمية كلوي تشاو، مخرجة فيلم "Nomadland"، وهى علي طبيعتها حيث لم تتخل كلوي عن مظهرها المعتاد، فاختارت أن تجدل شعرها العادة، وارتدت فستانا رماديا بسيطا وحذاء رياضيا أبيض، وظهر الطفل الصغير ألان إس كيم، نجم فيلم Minari على السجادة الحمراء، من أجل حضور حفل الأوسكار في دورته الـ93، حيث كان يتراقص على السجادة.
 
 
ac52197b-4718-4774-b3e8-410dcffd0d12
ألان إس كيم

 

b16ff17c-3145-4d09-a53e-e8f8bbebc172
مارجو روبي
 
فيما كشفت النجمة العالمية هالى بيرى عن صور برفقة زوجها قبل الذهاب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث جمعت لقطات رومانسية بين هالى وزوجها فى حديقة منزلها، كما ظهرت هالى بيرى فى لقطات بمفردها لتبرز أناقة زيها من اللون الأرجوانى، والتى بدت به متألقة للغاية عند وقوفها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ93. 
 
وكشفت النجمة العالمية نيكول كيدمان، عن صورتها وهي تشاهد حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ93، حيث ظهرت نيكول وهي تجلس أمام التلفاز وتشاهد الحفل من منزلها، وعلقت علي الصورة بـ"أجلس قرفصاء على الأرض أشاهد الأوسكار.. كنت أفعل هذا منذ أن كنت طفلة صغيرة".
 
 ولفت الموسيقى الأمريكى أحمد خالد طومسون، المعروف باسم Questlove، الأنظار أثناء وصوله السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ارتدى بدلة وبالتأكيد لم يتخل عن ماسك الوجه، لكنه اختار ارتداء "كوركس ذهبي"، وهو ما لا يتماشى مع القواعد الرسمية لحضور حفل الأوسكار، وهنا أصبح زيه لافتا للنظر.
 
وقررت المغنية العالمية سيليست أن تضيف شيئًا مميزا إلى مظهرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021، وهي حقيبة على شكل قلب بشري، حيث حملت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 26 عامًا حقيبة صغيرة علي شكل  قلب بشري في يديها أثناء سيرها على السجادة الحمراء يوم في يونيون ستيشن في لوس أنجلوس.
وظهرت النجمة العالمية اماندا سيفريد على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ93، واختارت النجمة فستانا أحمر شيفون منفوشا، على الرغم من أن الأحمر لا يُفضَّل على السجادة الحمراء، إلا أنها بدت فيه فاتنة للغاية، وخاصة أن سجادة الأوسكار هذا العام من اللون الوردي. 
 
 
 
e02a747c-1e58-414c-9f3f-fc884da92830
أماندا

 

e68d72bb-aafd-44b3-b28d-4eb2a5b3875d
مارجو روبي
 
وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، حضور مارجو روبى، حيث ظهرت بإطلالة راقية، وسبق مارجو للسجادة الحمراء كل من هالي بيري ودانيال كالويا، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Judas and the Black Messiah، وإيميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Promising Young Woman، والمخرج لي إيزاك تشيونج المرشح لجائزة الأوسكار أفضل مخرج عن فيلم minari، وستيفن يون بطل الفيلم وهو أول ممثل آسيوي أمريكي يتم ترشيحه على الإطلاق لجائزة أفضل ممثل عن فيلم minari، وبول راجي وليز هارلي راسي وليل ريل هوري وأريانا ديبوز، وذلك في محطة يونيون التاريخية للسكك الحديدية.
 
وفرضت أكاديمية الفنون والمسرح عددا من القيود على حضور الحفل، منها عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لعام 2021 لكمامات طبية أثناء حضورهم للحفل، على الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الحالية، حيث قالت أكاديمية الفنون وعلوم المسرح إن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني، وبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس ضروريا.
 
 
ed935396-b919-4d43-86c3-893c34d98842
أماندا 

 

سيليست  (1)
سيليست

 

وكشفت الأكاديمية عن عدد الجمهور الذى سيحضر الحفل، حيث يقتصر عدد الحاضرين على 170 شخصًا، كما يتم تناوب أعضاء الجمهور داخل وخارج مكان الحفل، حيث إن العدد لن يكون كاملا داخل الحفل في آن واحد، وذلك لأول مرة وفقا لموقع Variety، والحفل يقام فى محطة يونيون التاريخية بلوس أنجلوس، وهى محطة سكة حديد تاريخية، إضافة إلى عدد من الأنشطة على مسرح دولبي في هوليوود والذي كان يقام عليه كل الفعاليات من قبل.
 
وشمل الحفل فحصا إلزاميا بدرجات الحرارة لجميع الحاضرين، بالإضافة إلى إجراء ثلاثة اختبارات بفيروس كورونا للحاضرين خلال الأيام الثلاثة التي سبقت الحفل.
 
سيليست  (2)
سيليست
421709-الموسيقي-يرتدي-كروكس--Questlove
    Questlove يرتدي الكوروكس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة