أكرم القصاص - علا الشافعي

"ضل راجل" الحلقة 14.. انكشاف مخطط سليم وغادة للتخلص من الجنين فى بطن شهد.. ياسر جلال يتوعد سليم.. الضابط محمود عبدالمغنى يأمر بجمع معلومات عن كل المتواجدين بحفل يوم الجريمة.. وبودى جارد يعرض على جلال المساعدة

الإثنين، 26 أبريل 2021 01:04 ص
"ضل راجل" الحلقة 14.. انكشاف مخطط سليم وغادة للتخلص من الجنين فى بطن شهد.. ياسر جلال يتوعد سليم.. الضابط محمود عبدالمغنى يأمر بجمع معلومات عن كل المتواجدين بحفل يوم الجريمة.. وبودى جارد يعرض على جلال المساعدة ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة 14 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بزيارة نادين ووالدتها أميرة العايدى، شهد – رنا رئيس – فى بيتها، وتسألها الأم هدى – نرمين الفقى – إن كانت ابنتها متزوجة سليم بالفعل أم لا ؟
 
ضل راجل
ضل راجل

 

ومازال ياسر جلال يرفض تقديم محضر رسمى خوفا من فضيحة ابنته، ويحاول الضابط محمود عبد المغنى والطبيبة نور اللبنانية إقناعه بالأمر لكنه يتمسك برأيه .

يرفض المحامى – سعيد – عصام السقا الترافع فى قضية ورث أخت ياسر جلال بتحريض من زوجها مجدى فكرى للحصول على البيت، ويحذره الأخير من إخبار جلال بالأمر.

 

ضل راجل 1
ضل راجل 

 

تدخل نادين غرفة شهد وتوصل لها رسالة من سليم بأن تتخلص من الجنين فى بطنها، فتبكى شهد بعد أن تأكدت من نذالته وأن حياتها معرضة للخطر إن أقدمت على إجراء هذه العملية. يصل جلال البيت ويواجه ابنته وصديقتها نادين بهوية من اعتدى عليها "سليم النجار" فتقر شهد ابنته بأنه هو وترفض أن تتستر عليه أكثر من ذلك، ليترك ياسر جلال البيت دون أن يحدد وجهته.

 

WhatsApp Image 2021-04-21 at 2.42.05 AM

 

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال،  توجيه الضابط محمود عبد المغنى بجمع معلومات عن كل الموجودين فى الحفلة التى حضرتها شهد – رنا رئيس – قبل الحادث فى الحلقة الأولى، فى خطوة للوصول إلى المعتدى عليها .

 

ما زال طليق الطبيبة ملك – نور اللبنانية – يحاول استرضاءها ويحضر بوكيه ورد ويحضر للمستشفى لكنها تقول له: لو أنت آخر راجل فى الدنيا مش هرجعلك، لكنه يهددها فهى لن تكون لرجل غيره مهما حدث .

 
WhatsApp Image 2021-04-21 at 2.42.05 AM (1)

يذهب ياسر جلال لمكان سهر الشاب سليم فيتفاجأ به أمامه، فيواجهه بحقيقته وأنه سليم النجار وليس عادل كما كذب عليه فى البداية ، ويمسك به جلال فى عنف ويقول له: إن الجنين فى بطن شهد سيكتب باسمه وهذا حقه، أما عن حق شهد فله كلام آخر، ويتوعده قبل أن يلجأ سليم إلى البودى جارد لكن يخرج جلال فى سلام .

 

يطلب خليل بك والد غادة مقابلة سليم، وقال له إنه لن يسمح له بأن يدنس سمعته أو سمعة ابنته، وأنه وحده المتورط فى القضية، لكن سليم يفاجئه بأن ابنته غادة شاهدة على ما حدث وكانت معه خطوة بخطوة وأنها صاحبة فكرة إجهاض الجنين فى بطن شهد عن طريق وضع "قرص" فى عصير شهد لتصاب بنزيف بعدها ليسقط الجنين .

 

تتبع سيارة جلال أثناء قيادته للتاكسى، حتى يصل إلى منطقته وبعد ذلك يطلب قائدها الجلوس مع جلال تحت بيته على القهوة، ويتضح أنه بودى جارد فى النايت الذى يجلس فيه سليم والذى وقع فيه الحادث، ويطلب من جلال أن يقابله غدًا لأنه يملك ما يبحث عنه بخصوص حادثة ابنته .

 

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 11.30 مساء، بطولة كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة