ريال مدريد ضد تشيلسي.. فينسيوس: أتعلم من زيدان كل يوم والتأهل أفضل إحساس

الإثنين، 26 أبريل 2021 07:09 م
ريال مدريد ضد تشيلسي.. فينسيوس: أتعلم من زيدان كل يوم والتأهل أفضل إحساس فينسيوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني عن رغبته فى البقاء في صفوف الملكي لأطول فترة ممكنة، خاصة أنه طالما حلم باللعب بين صفوفه عندما كان طفلا في شوارع البرازيل.

وقال فينسيوس، فى حوار للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن مدربه زين الدين زيدان، "أتعلم منه كل يوم، فى كل تدريب لقد كان لاعبا عظيما وهو مدرب رائع، يفعل كل ما في وسعه حتى نشعر بالراحة، ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا في المنزل، يسأل الكثير عن عائلتنا، إذا كنت في المنزل جيدًا ، فأنا متأكد من أنني سأكون جيدًا هنا، كما أنه يمنحني الكثير من الثقة، وأتعلم كل أنواع الأشياء على أرض الملعب، وفيما يتعلق بالفنيات داخل الملعب، كان أحد المدربين الذين دفعوني أكثر للقيام بالكثير، وأنا الآن أفعلها بشكل طبيعي وهادئ".

وأضاف مهاجم ريال مدريد عن ناديه، "إنه أفضل فريق في العالم وأنا سعيد بوجودي هنا، يحبنى الجميع ويفعلون ما في وسعهم لمساعدتي وتحديدا تسجيل هذين الهدفين في مرمى ليفربول كان مهما".

وشدد فينيسيوس على أن "التأهل مع الفريق لنصف نهائي أكبر مسابقة في العالم هو أفضل إحساس، لكن اللعب من دون جماهير صعب، لأننا معتادون على وجود الكثير من المشجعين في البرنابيو".

وتابع فينيسيوس، "أنا سعيد بأداء الفريق قبل نهاية الموسم وفرصة الفوز بلقبين، أصبحت الآن أنضج من أي وقت مضى كما أصبحت قادرا على فهم اللعب بصورة أفضل".

وتنطلق في التاسعة مساء غد الثلاثاء منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي والتي ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكي حيث يسعى كلا الفريقين الى الحصول على نقاط اللقاء قبل مواجهة العودة التي ستقام في الخامس من الشهر المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة