انخفاض جديد فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 29 درجة

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:00 ص
انخفاض جديد فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 29 درجة النشرة الجوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .

 

 

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

يوم الثلاثاء 27 أبريل هيكون فيه نشاط للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد .

 واعتبارا من الأربعاء تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، ودرجة الحرارة العظمى تتراوح ما بين 28 و31، ويكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ودرجة الحرارة العظمى ما بين 35 و38، وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد ستكون درجة الحرارة العظمى ما بين 38 و41، ويكون لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 16 و19، ويكون معتدلا جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى 23 و27 .

بالإضافة إلى نشاط للرياح أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

يوم الخميس 29 أبريل: نشاط للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة