زيدان: ما زالنا نقاتل بجميع المسابقات ومواجهة تشيلسي فى الأبطال الأصعب

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:08 م
زيدان: ما زالنا نقاتل بجميع المسابقات ومواجهة تشيلسي فى الأبطال الأصعب زيدان مدرب الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة تشيلسي هى الأصعب لأنها المباراة المقبلة، وذلك قبل الصدام المرتقب بين الفريقين غداً، الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو".

وقال زيدان في مؤتمر صحفى، "مباراة الغد هى الأصعب لأنها المباراة المقبلة، ولكن لدينا بالطبع مباريات مهمة غيرها، نحن جاهزون ونريد تقديم مباراة جيدة، وأهم شيء هو أن ننافس بشكلٍ جيد".

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي
 

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتى ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكي.
 

وأضاف، "الأمر سيكون صعبًا لأنه نصف نهائي، تشيلسي فريق كامل، حيث إنه يدافع ويهاجم بشكلٍ جيد، علينا التركيز بشكلٍ كبير، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في الهجوم لإلحاق الضرر بـ تشيلسي".

ريال مدريد ضد تشيلسي
 

وأضاف زيدان، "فى الوقت الحالي تشيلسي رائع فى هذه النسخة من دوري الأبطال، هذه مباراة مختلفة عن المباريات السابقة، ويتمتع تشيلسي بالخبرة فى جميع البطولات، وبالطبع هدفنا هو تقديم مباراتين رائعتين فى نصف النهائي".

وبخصوص تهديدات يويفا ريال مدريد بعدم المشاركة في دوري الأبطال علق زيدان، "من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، هناك الكثير من الكلام، ولكن تركيزى الآن على مباراة الغد".

وعن المخاوف من التحكيم غداً، قال مدرب الملكي، "نحن نهتم بالميدان، الحكم سيقوم بعمله فقط، علينا التفكير فى لعب كرة قدم رائعة، إذا بدأنا بالاعتقاد بأن التحكيم سيضرنا فهذا أمر سخيف، سننافس منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، أما الأمور الأخرى فنحن لا نتدخل".

ورداً على أهداف الريال ما بين الليجا ودوري الأبطال هذا الموسم، قال زيزو، "لن أختار، ما زلنا أحياء فى المسابقتين، واجهنا العديد من الصعوبات هذا الموسم، لكننا استطعنا فى أن نتفاداها، هناك شهر متبقي وسنقاتل حتى النهاية، لا أفكر في أي شيء آخر سوى إعطاء كل شيء على أرضية الميدان ونحن نفكر في الفوز".

وعند مطالبته بتوجيه رسالة إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أشار زيدان، "الرئيس يعرف ما أشعر به في قلبي، ونحن هنا للاستعداد لمباراة الغد".

وأكد زيدان مدرب الريال على مشاركة توني كروس ضد تشيلسي قائلاً، "كروس سيكون حاضرًا معنا، بينما ميندى لا يزال يعاني من شيءٍ ما".

ريال مدريد ضد تشيلسي
 

وعن هازارد، قال المدرب الفرنسي، "لقد لعب آخر مباراة بشكلٍ جيد، أهم شيء هو أنه لا يشعر بأى مشاكل، هو معنا وأنا سعيدٌ من أجل ذلك، سيساهم مع الفريق بشكلٍ رائع".

وحول وجود خلاف محتمل بين بيريز وتشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي رد زيدان، "لن أرد عليك، نحن هنا فقط للتحضير للمباراة، نحن لا نهتم بالباقي".

واختتم زين الدين زيدان تصريحاته، رافضا التعليق على فوضي السوبر الأوروبي قائلاً لأحد الصحفيين، "يا رجل، لدينا مباراة غدًا أليس كذلك؟ أنا آسف، تركيزنا على مباراة الغد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة