تراجع الريال فى الليجا ومقاطعة إنجلترا لوسائل التواصل الأبرز فى صحف العالم

الأحد، 25 أبريل 2021 11:46 ص
تراجع الريال فى الليجا ومقاطعة إنجلترا لوسائل التواصل الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تعادل فريق ريال مدريد أمام ريال بيتيس سلبياً في الدوري الإسباني، وفقدان نقطتين فى مشوار الصراع على لقب الليجا، ومقاطعة إنجلترا لوسائل التواصل الاجتماعي بسبب العنصرية.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "عقولهم فى تشيلسي، خسر فريق المدرب زين الدين زيدان نقطتين فى سباق لقب الدوري الإسباني بعد تعادله 0-0 مع ريال بيتيس مع تعقيد المعركة على الدورى".

ماركا
ماركا


قالت صحيفة "آس"، "خطوة للخلف، تعادل ريال مدريد 0-0 مع ريال بيتيس يحد من فرصه فى الفوز بلقب الدوري الإسباني مرة أخرى هذا الموسم".

آس
آس

 

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مباراة برشلونة أمام فياريال فى الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا قائلة، "نهائي آخر - يواجه برشلونة مباراة حاسمة ضد فياريال ولا شيء أكثر من فوز ضرورى للغاية بالنسبة لهم على فريق المدرب أوناي إيمري".

موندو
موندو


 

وجاءت مقاطعة أندية إنجلترا لمواقع التواصل الاجتماعي بسبب العنصرية، علي رأس عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

علقت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، "الكرة الإنجليزية تقاطع مواقع التواصل الاجتماعي"، رداً على العنصرية التى تعرض لها عدد من لاعبى الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

إندبندنت
إندبندنت


 

ذكرت صحيفة "ديلي تليجراف"، "الكرة الإنجليزية تقاطع وسائل التواصل الاجتماعي".

تليجراف
تليجراف


 

وتصدرت مباراتا يوفنتوس ضد فيورنتينا وإنتر ميلان امام هيلاس فيرونا فى الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي، أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "اليوم فيورنتينا - يوفنتوس : صرخة بيرلو. "ارفعوا ايديكم عن دوري الابطال.

أضافت عن إنتر ميلان، "العد التنازل للاسكوديتو لكن مستقبل انتر ما زال مجهولاً. مدرب النيرازوري: "تشانج وقف بجانبك؟ لن ارد على ذلك، انا قلق فقط بشأن المباراة مع فيرونا، نحن نراهن بعامين من العمل".

توتو سبورت
توتو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة