إصابة راؤول جارسيا بالحمى تثير أزمة في مباراة بيلباو ضد أتلتيكو مدريد

الأحد، 25 أبريل 2021 09:51 م
إصابة راؤول جارسيا بالحمى تثير أزمة في مباراة بيلباو ضد أتلتيكو مدريد راؤول جارسيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار راؤول جارسيا، لاعب فريق أتلتيك بيلباو، أزمة في مباراة فريقه الجارية حاليا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، والمقامة على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" فى الموسم الحالي 2020-2021.

وذكر راديو "كادينا سير"، أن راؤول جارسيا غادر مقاعد بدلاء فريق أتلتيك بيلباو، متجها إلى منزله، بعد أن اكتشفت الخدمات الطبية في ناديه أنه مصاب بالحمى.

وأشار رادبو "كادينا سير"، إلى أنه قبل شعور راؤول بالغثيان والحمى كان مع لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس، وسوف يقوم بفحص كورونا، في حال ظهور النتيجة إيجابية، فقد تكون هناك حالات إيجابية كثيرة بين لاعبي الفريقين.

ويتقدم أتلتيك بيلباو على أتلتيكو مدريد بهدف سجله اللاعب أليكس بيرينجور في الدقيقة التاسعة من انطلاق المباراة.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 73 نقطة، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

ولا يملك الروخى بلانكوس، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الليلة من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الليجا، حيث يجد الفريق منافسة شرسة على التتويج باللقب هذا الموسم من ريال مدريد وبرشلونة وأيضا إشبيلية.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمسابقة ضد أتلتيك بيلباو، بعدما انتصر مؤخرا على إيبار بهدفين دون رد، ثم هويسكا بثنائية أنخيل كوريا ويانيك كاراسكو خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة