50 ألف جنيه غرامة اختراق الحظر الإعلامى فى الزمالك

الأحد، 25 أبريل 2021 05:57 م
50 ألف جنيه غرامة اختراق الحظر الإعلامى فى الزمالك الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفنى، 50  ألف جنيه قيمة الغرامة التى ستفرض على أى لاعب أو عضو بالجهاز الفنى حال اختراق الحظر الإعلامى الذى فرضه على الفريق.
 
وحذر كارتيرون اللاعبين وأفراد جهازه المعاون من التحدث مع أى وسيلة من وسائل الإعلام أو استخدام صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا للحديث عن أى أمور تخص فريق الكرة بالزمالك.
 
وأكد المدير الفنى أن الحديث فى وسائل الإعلام يجب أن يكون بإذن مسبق منه شخصيًا، وأن يقتصر على المؤتمرات الصحفية بعد المباريات، أو حديث اللاعبين عقب كل مباراة، وذلك من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.
 
وشدد المدير الفني للزمالك فى قراره على أنه لن يسمح لأى فرد بالجهاز المعاون أو الجهازين الطبي والإداري واللاعبين بالإدلاء بتصريحات إعلامية إلا بموافقة كتابية من المدير الفنى للفريق.
 
ويستعد الزمالك فى الوقت الحالى لمواجهة البنك الأهلى فى المباراة المقرر لها مساء غد الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول الدورى برصيد 36 نقطة، فيما يقع البنك الأهلى فى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة