يوسف الحسينى يطالب محمد رمضان بالذهاب لأسرة الطيار والاعتذار ودفع التعويض

السبت، 24 أبريل 2021 11:34 م
يوسف الحسينى يطالب محمد رمضان بالذهاب لأسرة الطيار والاعتذار ودفع التعويض يوسف الحسينى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن هناك حالة من الهجوم الشديد على الفنان محمد رمضان، مضيفا أنه يختلف في الكثير من الأمور مع رمضان مثل الكثير ويتفق معه في العديد من الأمور، معلقا أن مسلسل موسى يختلف عن المسلسلات السابقة التي قدمها محمد رمضان، وكذلك أداؤه اختلف عن المواسم الرمضانية السابقة.

وأضاف الحسينى، خلال تقديم برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه يعتقد أن محمد رمضان شخص مصري طيب، والكل يصيب ويخطئ، متمنيًا من الفنان محمد رمضان أن يذهب لأسرة الطيار المتوفى أشرف أبو اليسر، ويدفع التعويض ويكون في هذا الأمر شيء من الاعتذار ومصالحة للناس التي قد تكون غاضبة منه، مضيفا أنه إذا وجد أنه قد أخطأ في حق الطيار فقدم الاعتذار الواجب والتعويض الذى أقرت به المحكمة حتى وإن كان حكما ليس نهائيا.
 
وتابع الحسيني، أنه يتمنى من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر ألا تأخذ موقفا منه عند دفع التعويض، ويصحب دفع التعويض بالاعتذار الواجب لروح هذا الطيار.

يذكر أنه توفى الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، هو صاحب أزمة الفنان محمد رمضان، والتي فصل على إثرها.

ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ويذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة