فين ديزل يشارك فى فيلم أكشن كوميدى جديد.. اعرف التفاصيل

السبت، 24 أبريل 2021 03:56 م
فين ديزل يشارك فى فيلم أكشن كوميدى جديد.. اعرف التفاصيل فين ديزل وإف جاري جراي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاون النجم العالمي فين ديزل مع المخرج إف جاري جراي، في فيلم جديد، وذلك بعدما تعاونهما في فيلم The Fast and the Furious 8، ومن المقرر أن يكون تصنيف الفيلم الجديد أكشن كوميدى موسيقى، وهو ما سيجعله فيلم مختلف علي الأفلام التى اعتاد فين ديزل، على تقديمها لجمهوره.

فين ديزل مع المخرج إف جاري جراي
فين ديزل مع المخرج إف جاري جراي

 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد في وقت لاحق من هذا العام، مع إبقاء الخط الرئيسي للعمل سرًا، والسيناريو كتبه جون سوتنام ومالكولم سبيلمان، مع النص الأصلي الذي كتبه سكوت تايلور، وويسلي جيرمين جونسون، وجاء هذا التعاون الجديد بعد أيام من إعلان تعاقد فين ديزل مع Universal Pictures و Mattel Films، حيث وقع ديزل، البالغ من العمر 53 عامًا، على بطولة وإنتاج فيلم Rock 'Em Sock' Em Robots المستوحاة من لعبة تحمل نفس الاسم وذلك من خلال شركته One Race Films، وفقًا لبيان صحفي، أصدر من قبل الشركتين.

Em Robots
Em Robots

 

فين ديزل
فين ديزل

 

وحسب البيان لم يتم التعاقد حتي الآن مع مخرج الفيلم على الرغم من أن رايان إنجل كتب السيناريو، الذي تدور أحداثه حول أب وابنه يشكلان رابطة لعمل آلة حرب متقدمة".

وأطلقت لعبة Rock 'Em Sock' Em Robots لأول مرة عام 1966، وكانت عنصرًا أساسيًا في ثقافة البوب ​​منذ ذلك الحين، وكانت اللعبة مستوحاة من لعبة أركيد للملاكمة والتي حرضت فيها Red Rocker ضد Blue Bomber في معركة لطرد منافسه.

فيما تسببت جائحة فيروس كورونا فى تأخير إصدار F9 آخر فيلم من Fast & Furious لأكثرمن عام، لكن المقطع الدعائي الأخير يشير إلى أنه سيكون أكثر من ما يستحق الانتظار.

فين ديزل
فين ديزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة